• ×

03:15 مساءً , السبت 16 يناير 2021

خادم الحرمين الشريفين يأمر بصرف راتب شهر كامل لأفراد الدفاع المدني وتعويضات للمتضررين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد المنصور : 
وجه خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بحصر خسائر الأمطار خلال شهر لتعويض المتضررين، كما أمر بصرف راتب شهر كامل لرجال الدفاع المدني.
وجاء توجيه اخادم الحرمين الشريفين وفقل لـ ) و ا س) لوزارتي المالية والداخلية بحصر جميع الخسائر التي سببتها الأمطار للمواطنين، أياً كان نوعها خلال مدة لا تتجاوز شهراً.

وأشار الملك عبد الله بحسب المصدر نفسه إلى الاستعانة بلجان من المحافظات بمشاركة وزارة الداخلية ووزارة المالية لإنهاء هذا الموضوع في المدة المحددة، لننظر في تعويضهم عما تكبدوه من خسائر", مشيدا برجال الدفاع المدني مقدرا لهم جميعاً ما قدموه من تضحيات وإخلاص في العمل، وأمر وزارة المالية بصرف راتب شهر لجميع رجال الدفاع المدني.

وكشفَ الفريق سعد التويجري مدير عام الدفاع المدني بلقاء بثته قناة "العربية " إن متابعة خادم الحرمين للأمطار جاءت منذ الوهلة الأولى، وهي نابعة من حرصه على سلامة أرواح وممتلكات المواطنين، والأوامر التي جاء بها ماهي إلا دليل على اهتمامه بالمواطن".

وأضاف التويجري: "ليس هناك ضحايا من رجال الدفاع المدني، بل إصابات لبعض الضباط، ويقوم الدفاع المدني بتعيين لجنة لحصر الأضرار، تحت إشراف إمارة المنطقة، وفي مدة لا تتجاوز العشرة أيام، ترفع بعدها لوزارة الداخلية".

1
بواسطة : المدير
 1  0  1020
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-04-2013 10:20 مساءً محمد غالب الهجري :
    ادام الله عزك
    وحفظك
    واطال في عمرك
    والبسك ثوب الصحة
    ولا حرمنا منك
    يا ابا متعب
    امين يارب