• ×

03:02 صباحًا , الثلاثاء 14 يوليو 2020

الرئاسة العامة للأرصاد .. أمطار غزيرة متوقعة على \" الطائف والباحة وعسير وجـازان ومنطقة مكة المكرمة\" تمتد إلى \"منطقة المدينة المنورة\"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز:عبدالله الثوري السبيعي (متابعات) توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقرير لها عن حالة الطقس اليوم أن يستمر وجود السحب الركامية الرعدية الممطرة على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية حيث تتهيأ الفرصة لهطول أمطار غزيرة إلى متوسطة تشمل مرتفعات :

الطـــائف والبـــاحة وعسيـــر وجـــازان ومنطقة مكـــة المكـــرمة تمتد إلى منطقة المـــدينة المنـــورة.

كما توقعت أن تنشط الرياح السطحية على الأجزاء الداخلية من :
جنـــوب المملكـــة وعربها تمتد إلى الوسط والشمـــال مثيرة للأتربة والغبار قد تحد من مدى الرؤية الأفقية كما يطرأ ارتفاع ملموس في درجات الحرارة على مناطق شمـــال المملكـــة.

وبينت الرئاسة أن الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون بمشيئة الله جنوبية غربية إلى غربية بسرعة 15 إلى 35 كيلومترا في الساعة وجنوبية على الجزء الجنوبي بسرعة 18 إلى 45 كيلومترا في الساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف قد يصل إلى مترين على الجزء الجنوبي ، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

كما بينت أن الرياح السطحية على الخليج العربي ستكون شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15 إلى 35 كيلومترا في الساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف ، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.
بواسطة : المدير
 0  0  1519
التعليقات ( 0 )