• ×

01:12 مساءً , الإثنين 25 يناير 2021

بالصور ... "ماصات وكراسي " (فينا خير) رميت بجوار المستشفى العام بجيزان بالقرب من مدرسة ابوبكر الصديق

مصدر : الماصات تعود لمدرسة ابتدائية (بنات ) بحي الصفا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جازان : 
قامت إحدى مدارس مدينة جيزان برمي ثلاثين ماصة وكرسي ودواليب متنوعة بجوار المستشفى العام, وأقرب مدرسة للموقع الذي رميت فيه مدرسة أبو بكر الصديق بجيزان .
من جانبها تواصلت (جازان نيوز ) مع مدرسة أبو بكر الصديق القريبة من الموقع وعلاقتها بذلك, حيث نفت إدارة المدرسة أن تكون قد استبدلت اي ماصات أو كراس أو غيرها وأنها لم تعلم بمن وضعها بالمكان الذي رميت فيه .

إلى ذلك أشار المصدر عبر اتصال ورده, أن تلك الماصات والكراسي والدواليب تعود لإحدى مدارس البنات الابتدائية بحي الصفا بمدينة جيزان , وبأنه تم استبدالها بماصات وكراسي ودواليب أخرى حديثة .

وكانت عدسة (جازان نيوز) التقطت صورا للماصات والكراسي والدواليب بنفس المكان الذي حدده المصدر, واتضح مصداقية المصدر, حيث اتضح أنها بحالة جيدة ولا يوجد بها أي تلفيات كما أنها لا تزال حتى تحرير الخبر بجوار المستشفى العام مقابل الواجهة الشمالية, ومن المفارقات أن ملصقات لازالت موجودة على الماصات تحمل (عبارة فينا خير ).

من جانبه وضعت " جازان نيوز " هذا الوضع غير المقبول, والذي يعتبر بحد ذاته موقف غير مسؤول, وينم عن وجه من أوجه الفساد المالي, وذلك بتبديد المال العام الذي هو بعهدة الإدارة العامة للتربية والتعليم بجازان .

1
image
image
image
image
بواسطة : المدير
 2  0  3485
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-26-2013 09:45 مساءً عبووووود :
    لا والله الخير في ديره وانتم بديره قااال فينا خير
  • #2
    04-27-2013 02:09 صباحًا فيكم خبال :
    أي خير بيجينا من هالبطر فيكم هياط وفيك تبذير وفيكم إسراف وفيكم تبديد لأموال الدولة


    فيــــــــــــــــــــكم خبال لازم يحقوق مع المدرسة إلي فيها خير