• ×

02:43 صباحًا , السبت 7 ديسمبر 2019

"مناع" يحصد جائزة أفضل شخصية تنفيذية لعام 2013م في الشرق الاوسط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - أحمد سالم  
منح معهد جائزة الشرق للتميز ) Middle East Excellence Awards Institute) سعادة الدكتور عبدالرؤوف بن محمد مناع، العضو المنتدب لمجموعة صافـولا جـائـزة أفـضل شخصية تنفيذية في منطقة الشرق الاوسط لقطاع التجزئة في الحفـل الـذي أقـيم مـؤخراً فـي مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وكشفـت إدارة المعهد (Middle East Excellence Awards Institute)عن منح الدكتورعـبدالرؤوف مـناع جائـزة شخـصيـة الـعام 2013 في قـطاع التجزئة ، نظير خبراته العملية في العديد من المجالات ومجهوداته في تحقيق أفضل معدلات النمو والتطور لواحدة من أكبر المجموعات التجارية في مجال الأغـذية "صافولا" بالإضافة إلى النتائـج المميزة الـتي حصلـت علـيها مجموعة صافولا وشركاتها الفرعية في مجال التجارة والتجزئة والصناعات الغذائية حتى وصلت الى المراكز المتقدمة بين نظيراتها على مستوى الشرق الاوسط.

وصرح الأستاذ علي الكمالي مدير عام المعهد (Middle East Excellence Awards Institute) هـي جهـة غيـر ربحـية ساهـمت عـلى مـدى السنــوات الـماضية في تطـوير الـمعارف والخبـرات وتـرسيخ أسـس التميز والتنافسية في المؤسسات والقـيادات التنفيذية عبر تسلـيط الضـوء عـلى الإنجـازات وتكريم أفضل الممارسات، والمساهمات المتميزة من القادة وصنـاع الـقـرار و التنـفيـذيين والمؤسسات والـتزامهـم فـي السعـي لبناء وترسيخ الفكر القيادي وثـقافة التميـز والابتكار حـيث تخضع جوائز معهد الشرق الأوسط للتميز لمنهجيات ومعايـير إقـليمـية ودولـيـة داعـمة لتطـويرالإبداع والتنافسية في مسيرة الاقتصاد الإقليمي و العالمي. هذا وقد سبق خلال الأعوام الماضية ان كرمت العديد من الشخصيات القيادية التنفيذية في القطاع الحكومي والقطاع الخاص على مستوى منطقة الشرق الاوسط والعالم.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة صافولا شركة مساهمة سعودية تعمل من خلال ثلاث قطاعات رئيسة هي: قطاع الأغذية والذي يشمل نشاط زيوت الطعام، والسكر والمكرونة ومن أشهر علاماتها التجارية زيت عافية، زيت العربي وروابي وسكر الأسرة وسكر سويفا وتعمل في أكثر من تسعة دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقطاع التجزئة والتي تدير فيه من خلال شركة العزيزية بنده المتحدة (أسواق بنده وهايبر بنده) 146 فرعاً داخل وخارج المملكة وقطاع البلاستيك. ويبلغ العدد الكلي للقوى العاملة في المجموعة أكثر من 18,500 موظفاً وموظفة. هذا بالإضافة إلى قطاع الاستثمار والذي يشمل عدد من الأنشطة الاستثمارية في شركات قائمة، من أبرزها امتلاك صافولا لنسبة 36,6% من شركة المراعي، و49% من رأسمال شركة هرفي للخدمات الغذائية و29,9% من شركة كنان للتطوير العقاري، بجانب أنها من مؤسسي شركة مدينة المعرفة الاقتصادية بالمدينة المنورة ولها ملكيات رئيسة في عدد من الشركات والصناديق الاستثمارية الأخرى.

1
بواسطة : المدير
 0  0  592
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:43 صباحًا السبت 7 ديسمبر 2019.