• ×

02:31 صباحًا , الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

أسئلة من ممدوح بن عبد العزيز إلى رؤوس الإخوان في بلادنا وعلى رأسهم سلمان العودة وناصر العمر ومحمد العريفي وآخرون من مثلهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات : :
أسئلة من ممدوح بن عبد العزيز إلى رؤوس الإخوان في بلادنا وعلى رأسهم سلمان العودة وناصر العمر ومحمد العريفي وآخرون من مثلهم
طالما أنكم لا تريدون أن تناظروا أحداً من السلفية رغم دعوتهم لكم لأكثر من عشرين عاماً فإني أتحمل مسؤولية مساءلتكم , وذلك وفقا لما نشرته الزميلة (صدى)
السؤال الأول : أتحداكم جميعكم بما كتبتم وأذعتم وظهرتم في وسائل الإعلام أن يأتي حكمٌ بيننا ويقيِّم دعوتكم للتوحيد رغم مليارات الكلمات التي لكم جميعاً ؟
السؤال الثاني : أتحداكم بكل ما نضحت به ألسنتكم ، جملة واحدة دفاعاً عن حبيبة محمد بن عبد الله عليه الصلاة والسلام السيدة أمنا ( أم المؤمنين فقط ) عندما تطاول عليها حثالة البشر من الرافضة وأقاموا مهرجاناً في لندن لمدة أسبوع لسبِّها ووصفها بالزنا ؟
السؤال الثالث : أريدكم أن تُقسموا بالله أو تباهلوا على أن عبد الله بن عبد العزيز هو ولي أمركم الشرعي ظاهراً وباطناً وأنكم لا تدينون لأحدٍ آخر سراً أو جهراً بالولاية بدله ؟
السؤال الرابع : ماذا تقولون في مؤسس هذه البلاد وباعث التوحيد والوحدة فيها بفضل الله عليه عبد العزيز بن عبد الرحمن وماذا تقولون في باعث الفتنة حسن البنّا و سيد قطب ؟ ناشدتكم الله أن تجيبوا ولو على سؤال واحد وبعدها لكل حادث حديث والمحاكم مفتوحة إن أردتم الشكاية ، وأنا أشكوكم إلى الله العلي القدير أن ينتقم منكم شر انتقام عاجلاً غير آجل ويفضح خططكم الشيطانية أنتم ومن معكم ومن ورائكم .
وهناك الكثير والعديد من الأسئلة أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يُظهِر إجابتها ( عليكم ) قريبا غير بعيد أنتم وإخوانكم من (الإخوان) .
سيدي الملك أنا جاهز للمحاكمة لو شئت أن تحاكمني فهل هم ( عصابة الإخوان ) جاهزون ؟
1ممدوح بن عبد العزيز
بواسطة : المدير
 1  0  1721
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-21-2013 03:19 مساءً abo t0t0 :
    الآن أصبحت حرية الرأي والمطالبه بالحق ولاء للغير ... اتقوا الله في شوفوا الشباب بدون وظايف و الناس بدون بيوت ... الرواتب ما تكفي .... محد منهم قال مانبي الحكومة كل الي طلبوه هو حل مشاكل الفساد الي زادت عن حدها ... أقسم بالله في جازان تم زفلتت شارع خلال ساعتين فقط و عمله على اكمل وجه و بشكل جميل جدا وعملوه الساعه 12 منتصف الليل كله عشان كان الامير بيمر منه .