• ×

09:00 مساءً , الأربعاء 11 ديسمبر 2019

تهامة طرق ترصد 150 مليون ريال لخططها المستقبلية ,وتدشين مشروع الـ 120 لوحة إعلانية بالرياض لوحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - جمال عبد الخالق : 
في حفل رفيع المستوى أقيم في فندق الريتز كارلتون الرياض 1434 حضره عدد من كبار المسؤولين ووكلاء الأمانة ورجال الإعمال، دشنت شركة تهامة طرق مشروع الـ 120 والذي يتمثل بزراعة 120 لوحة داخل العاصمة.

وقال الشيخ داود بن فهد الداود العضو المنتدب لشركة تهامة القابضة" يعد هذا المشروع الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية ويمثل نقلة نوعية في صناعة وسائل اعلانات الطرق في المملكة كونه الوسيلة الأحدث والأكثر فعالية في مجال إعلانات الطرق على مستوى العالم". مشيراً الى أن المشروع حالياً قيد التنفيذ، حيث سيتم تنفيذه على مراحل.

معلناً أن شركة تهامة طرق رصدت مبلغ 150 مليون ريال لدعم خططها التطويرية في المرحلة المقبلة والتي تستمر لأربعة أعوام. وأضاف قائلاً:" الإستثمار سيكون على كافة الأصعدة التكنولوجية منها والتي تتمثل في تطبيق أحدث أنظمة الحجر والمراقبة ، الاستثمار في المواقع و أيضاُ الإستثمار في الموارد البشرية".

من الجدير بالذكر أن مواصفات اللوحات الجديدة تمتا بكونها رفيعة، ومضاءة من الوجهتين، وفريدة في نوعها من حيث خاصية البناء، مما يجعلها الأكثر أناقة وتميزا. واصفاً إياها "بالمزيج النادر" كونها أنيقة المنظر وذات فعالية كبيرة. فهي فرنسية المنشأ ومصنعة خصيصاً كي تتلائم مع مناخ المملكة العربية السعودية.

كما أعلن أن تهامه طرق قد تم منحها مؤخراً رخصة بناء2400موقع وبشكل حصري في المدن الصناعية على مستوى المملكة.

وإختتم قائلاً: "إننا اليوم لا نحتفل بالتدشين فحسب بل أننا نحتفل ببداية مرحلة جديدة في تاريخ تهامة العريق.

1
بواسطة : المدير
 0  0  1424
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:00 مساءً الأربعاء 11 ديسمبر 2019.