• ×

07:00 مساءً , الأحد 17 يناير 2021

قائد أمن الجنادرية : منعنا رجل الهيئة خوفا من الإشتباك بينه وبين القائمين على الفعالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - و ا س : 
أوضح قائد وحدة أمن وحراسة " الجنادرية" اللواء عبدالرحمن بن محمد الزامل، أنه في مساء يوم أمس، وأثناء فعاليات احدى الدول المستضافة في جناحها، حصل تصرف من أحد الأخوة أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الكرام بمحاولة الصعود على منصة الفعاليات الخاصة بالضيوف، وخوفاً من الاشتباك بين العضو والقائمين على هذه الفعالية حاول رجال الأمن احتواء الموضوع ومنعه من الصعود وتهدئة الوضع والحيلولة دون حصول أي احتكاك.

وحول ما تردد عن وجود إحدى فنانات الدولة المستضافة، قال اللواء عبدالرحمن الزامل، إن المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 28" فوجئ بحضورها في مقر دولتها دون علم اللجنة المنظمة للمهرجان، مما استوجب من ادارة المهرجان منعها فوراً والطلب من مسؤول جناح الدولة بمنع مشاركتها في الفعاليات، وعلى ذلك جرى التوضيح.

وحو التفاصيل صعد أحد رجال هيئة الامر بالمعروف والمنكر المكان المخصص للفرقة الشعبية في الجناح الخاص بدولة الإمارات الشقيقة بطريقة مفاجئة,جعلت رجال الامن المتواجدون في المكان يهرعون نحوه ويحاولون الالتفاف حوله لمنعة من الوصول الى الفرقة الموسيقية التي كانت تقدم عرضها الموسيقي كما هو معتاد,وظهر أن الموقف من الوهله الاولى مثير للشك.

بعض الحضور غردوا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الفنانة الإماراتية أريام غنت مقدمة غنائية قصيرة من مكانة التي كانت تشاهد به الزوار والفرقة الموسيقية دون الصعود الى المسرح,وقد ذكرت ذلك من خلال حسابها في موقع التواصل الاجتماعي .

غناء أريام قد يكون هو السبب الحقيقي الذي دعى رجل الهيئة الى اقتحام المسرح بهذا الشكل المفاجئ,وذلك لأن الفرقة الإماراتية تقدم عروضها بشكل يومي كما هو معتاد من أول ايام الجنادرية 28ولم يحدث أي شيء جديد يذكر سوى حضور الفنانة أريام .

1
بواسطة : المدير
 1  0  1128
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-13-2013 02:15 صباحًا مواطن في وجه الخطر :
    والله أريناه وشفناه في المقطع
    قمة الالذل والهيانة ألي حصلها رجل الحسبة وجندي الحرس يسحبه ويستعرض فيه قوتة
    لا تبررو على فعلتكم
    الشمس ما تتغطى بغربال لو بيدكم ما خليتم رجل هية واحد يخدم دينة وودنة ويحمي المجتمع البسنة الماضية والي قبلها شهادة على ذلك والسنة هذة نانت الحقيقة