• ×

12:34 صباحًا , الإثنين 27 مايو 2019

مندوب إمارة جازان بالجنادرية : لاصحة لقيامالهيئة بإيقاف أوبريت جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - نايف عريشي : 
إشارة إلى مانشر بجريدة الوطن في عددها 4577 وتاريخ الأول من جمادي الآخرة الموافق 11 إبريل تحت عنوان " الجنادرية ،، أعضاء هيئة يوقفون أوبريت جازان .. محمد بن ناصر يوجه رئيس الوفد بإعداد محضر رسمي بقلم موسى محرق .

أوضح مندوب إمارة جازان المشارك في الوفد بجناح إمارة جازان حمد علي دقدقي بأن الخبر غير صحيح جملة وتفصيلاً وأن أعضاء الهيئة بجناح جازان يعاملون الوفد المشارك بجناح جازان بالاحترام والتقدير والتنسيق المسبق عند وجود أي سلبية ويقدمون النصح والإرشاد للزوار ويشكل أعضاء الهيئة ومشرفي القرية فريق واحد للعمل على إنجاح فعاليات القرية وأن ما أشار إليه المحرر حول قيام عضو الهيئة بإيقاف الأوبريت غير صحيح بل أنه أشعر فني الصوت بدخول وقت الصلاة وقام الفني بإيقاف الأوبريت , مضيفا انه لم تحدث أي فوضى أو إستياء من الجمهور علماً بأن الأوبريت قد تم عرضه خمس مرات في جناح جازان ومره في جناح عسير منذ بداية المهرجان وقد قامت إدارة المهرجان بتسهيل دخول الفرقة عن طريق بيان بأسمائهم ومعرفهم بخطاب من إدارة القرية .

وأن ما ذكره المحرر بأن سمو أمير المنطقة قد وجه لعمل محضر رسمي بالواقعة فقد أجتهد المحرر في ذلك ولم تتلقى الإدارة ة ذلك من سمو أمير المنطقة ولم يتم عمل أي محضر سواء من رئيس الوفد أو من المدير التنفيذي , مؤكدا أن الفعاليات في جناح المنطقة تقام ليلاً حسب برنامجها اليومي مع حضور جماهيري كثيف وتشكر إدارة القرية قيادة معكسر الجنادرية ممثلة بسعادة اللواء عبدالرحمن الزامل ومدير عام المهرجان الوطني للتراث والثقافة الأستاذ سعود عبدالله الرومي ورئيس الفنون الشعبية والتراث الاستاذ طلال نايف المرشدي ورئيس لجنة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجنادرية الشيخ عادل المقبل والشيخ علي الفهيد عضو الهيئة بجناح جازان .

وحول ما أشار إليه مشرف الجامعة الدكتور محمد حبيبي أن ماحدث يعد فوضى وعبث يستدعي التدخل الجاد لضبط تصرفات بعض أعضاء الهيئة فإن هذا التصريح من الدكتور الحبيبي يعبر عن نفسه ولاعلاقة لإدارة جناح جازان بذلك وأنه لايخدم المصلحة العامة ويسبب الحساسية بين إدارة القرية والمسؤولين عن المهرجان.

1
بواسطة : المدير
 2  0  1216
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-13-2013 09:01 صباحًا Mr>YaHYa :
    مهرجان محلي لا يحضى باي اهتمام عالمي لان اسود الهيئة كما يسمونهم الشعب السعودي وانا اشك بذلك على الابواب يشكون ويعترضون ويدعون الى الفوضى بحجة الدين عموما انا اتمنى ان لاتشارك منطقة جازان بمهرجان ونكتفي بما مضى وتراث جازان يحتاج الى مهرجان عالمي افضل من مهرجان محلي حوليه هياط اصحاب البشوت السوداء
  • #2
    04-14-2013 03:09 صباحًا الله اكبر عيكم :
    يل جماعةالخير هذي الصورة لا تمثل ابناء منطقة المخلاف السليماني ولا تمثل تراثهم . هذي تمثل ابناء عسير . فهل صادر ابناء عسير تراثنا كما صادروا كل شئ في المنطقة وكما ابتلعوا خيرات المنطقة ومناصبها ايضاً يمكن لهم ليبتلعوا حتى تراثنا . من المستفيد من هذا الشئ . نلاحظ ان هذا التمكين لأبناء عسير في منطقة المخلاف لم يأتي بهذه القوة الا بعد ان تولى الأمير محمد بن ناصر امارة هذه المنطقة , فما هو هدفه من تهميش ابناء المنطقه وتسليم خيراتها وزمام امرها لأبناء منطقة اخرى ؟؟ ارجو النشر اذا كنتم تؤمنون بحرية الرأي .
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:34 صباحًا الإثنين 27 مايو 2019.