• ×

12:12 صباحًا , الثلاثاء 10 ديسمبر 2019

فريد العلوي : الاتحاد للطيران تطلق نظام الحجز "هوليدايز كونكت" في المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جدة - عبدالله عنايت : 

كشف الاتحاد للطيران - الناقل الوطني لدولة الامارت العربية المتحدة - في حفل اقيم مؤخراً في المملكة العربية السعودية النقاب عن نظام حجز يدعى "إي واي هوليدايز كونّكت" وقد حضر هذا الحفل اكثر من 60 شخصاً من المدراء والمسئولين العاملين في صناعة السفر والإجازات الذين يقومون بتزويد الاتحاد للطيران بعروض اجازات متكاملة. ويأتي تدشين هذا النظام في السعودية كجزء من بدء تطبيق نظام "إي واي هوليدايز كونّكت" الجديد في جميع انحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

يعمل هذا النظام كمحطة واحدة او نظام " الشباك الواحد " حيث يتيح لوكلاء السفر ان يقدموا لعملائهم عروضاً كاملة مفصّلة لأجلهم تشمل رحلات الطيران والإقامة في اكثر من 30,000 فندق في كافة انحاء العالم ومجموعة من الخدمات الأخرى مثل الجولات السياحية والرحلات والنقل والرحلات البحرية.

وبهذه المناسبة صرّح فريد العلوي المدير الاقليمي في المملكة العربية السعودية قائلاً : " يأتي إطلاق النظام الجديد "إي واي هوليدايز كونّكت" كخطوة كبيرة نحو الأمام بالنسبة لطيران الاتحاد في المملكة العربية السعودية وفي كافة انحاء دول مجلس التعاون الخليجي. فهو يسهّل عمل وكلاء السفر إذ يمكنهم من تحقيق التطابق بين برامج منظمي العطلات وعروضهم المثالية للعطلات."


وأضاف فريد العلوي: " يوفر الاتحاد للطيران مجموعة مذهلة من العروض تشمل رحلات شهر العسل ، رحلات العائلات الصيفية ، عطلات عشاق المغامرة والرياضة ، عروض فورميولا 1، رحلات مليئة بالمرح والمتعة الى ديزني لاند في باريس وغيرها من العروض الخاصة المفصلة حسب الطلب. "
كما يقدّم هذا النظام " المجموعة الفاخرة" التي تمتاز بالإقامة في فنادق خمس نجوم متميزة في قارات العالم الخمس إضافة الى خدمات السيارة بسائق لأجل المسافرين المميزين."

واستطرد السيد العلوي قائلاً : " لقد كان امراً طيباً جداً أن نرى صناعة السفر السعودية ممثلة بشكل جيد في حفل التدشين ونحن في غاية السعادة للتجاوب الحماسي المشجّع الذي لمسناه لدى الحضور. فهدفنا من التعاون مع وكلاء السفر هو ان نوفر لضيوفنا وعملائنا الاجازة التي يتطلعون اليها من جهة ، وتمكين وكلاء السفر من تحقيق هذا بأكبر قدر من السهولة من جهة اخرى. "


1
بواسطة : المدير
 0  0  916
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:12 صباحًا الثلاثاء 10 ديسمبر 2019.