• ×

09:50 مساءً , الإثنين 17 يناير 2022

القبض على مطلق نار خلال 30 دقيقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : تعرض مواطن اربعيني لإطلاق نار صباح السبت أثناء خروجه من احد المكاتب التجارية بالدمام، وقال الناطق الأمني لشرطة المنطقة الشرقية انه في تمام الساعة التاسعة من صباح السبت ورد بلاغ لغرفة العمليات الرئيسية بالدمام من وافد عربي عن تعرض كفيله لاطلاق النار من قبل احد الاشخاص اعترض طريقهما اثناء خروجهما من احد المكاتب التجارية مما اسفر عن اصابة كفيله "اربعيني" بعدة طلقات نارية لاذ بعدها الجاني بالفرار وجرى نقل المصاب الى المستشفى.

وقد هرعت دوريات الامن وفقا لـ ( اخبار24)بعد تمرير المعلومات الاولية عن الجاني والمركبة التي يستقلها لاحاطة الحي والاحياء المجاورة والمسح الميداني للمدينة. وقد اسهمت سرعة تمرير المعلومة واستجابة دوريات الامن للتوصل الى الجاني والقبض عليه في فترة وجيزة لم تتجاوز الساعة والنصف من ورود البلاغ ولله الحمد اثناء محاولة هروبه لخارج المنطقة حيث تبين انه مواطن خمسيني فيما تشير التحقيقات الاولية الى اقدام الجاني باطلاق النار تجاه المجني عليه على اثر خلاف سابق فيما بينهما.

وتم التحفظ على الجاني وايقافه تمهيدا لاحالته وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص فيما لا يزال المصاب يخضع للعلاج اللازم بالمستشفى.

1
بواسطة : المدير
 0  0  1018
التعليقات ( 0 )