• ×

05:34 مساءً , السبت 18 سبتمبر 2021

أمير منطقة جازان يتفقد القوات المرابطة بالحدود الجنوبية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز -واس:

نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهدة الأمين وسمو النائب الثاني إلى كافة أفراد القوات المسلحة المرابطين على المواقع الحدودية في كل من جبل دخان والدود والرميح بعد إتمام تطهيرها من المتسللين المعتدين وذلك خلال زيارة سموه لتلك المواقع يوم أمس .
ونوه سموه ببسالة وكفاءة الجنود المرابطين التي اتضحت من خلال تضحياتهم الكبيرة التي أسهمت بعد عون الله تعالى وتوفيقه في دحر العدوان وتطهير هذه المواقع من المتسللين المعتدين الذين لم يحترموا جيرة أشقاءهم واعتدوا على الآمنين ولكن الله تعالى جعل كيدهم في نحورهم وأعادهم خائبين خاسرين.
ودعا سموه الله تعالى أن يتغمد شهداءنا الأبرار بواسع رحمته وأن يدخلهم فسيح جناته وأن يعوض وطنهم وأهلهم وذويهم بفقدهم خيرا وقال سموه // إن هؤلاء الأبطال قدموا أرواحهم ودماءهم في سبيل الدفاع عن وطنهم وطن المقدسات والإباء والشهامة وحق لوطنهم وأبناءهم وذويهم أن يفخروا بهم وأن ترفع رؤوسهم عاليا فبإذن الله شهداؤهم أحياء عند ربهم يرزقون .
وكان سمو أمير منطقة جازان قد قام بزيارة تفقدية للجنود المرابطين في المواقع الحدودية بدأها بزيارة جبل الدود رافقه خلالها قائد قوة جازان اللواء حسين معلوي وزار خلالها القطاع المظلي بالموقع كما شملت زيارة سموه الجنود المرابطين في جبل دخان وجبل الرميح ومركز العمليات والسيطرة حيث التقى بالقادة والضباط المرابطين في المواقع الحدودية وتمنى لهم التوفيق والسداد .
بواسطة : المدير
 2  0  2186
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-09-2010 05:33 مساءً جندي الوطن :
    حنا رجالك يا وطن ..... نموت وترابك يعيش



    حنا رجالك يا وطن ..... نموت وترابك يعيش




    حنا رجالك يا وطن ..... نموت وترابك يعيش


    اللهم اعز الاسلام والمسلمين اللهم انصر من اتبع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وعلى اله وصحابته اجمعين ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين


    اللهم انصر قواتنا المسلحة الباسلة اللهم احمى الحرمين الشريفين واهلها من كيد الكايدين وشر الحاسدين
  • #2
    02-10-2010 07:57 صباحًا فهد :
    مادام صاحب السمو الملكي مولاي الا مير محمد بن ناصر وصل الدود وش باقي رجعونا لبيوتنا