• ×

02:51 مساءً , الخميس 19 مايو 2022

دايركت إنجلش مركز معتمد لاختبارات KET و PET العالمية من جامعة كامبردج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - رهف الزهيان :  

قامت مراكز دايركت انجلش قسم تعليم وتدريب اللغة الإنجليزية في شركة الخليج للتدريب والتعليم بفتح باب التقدم لاختبارات شهادات كامبردج الدولية في اللغة الانجليزية KET، PET، وهي شهادات معتمدة من مركز الاختبارات في جامعة كامبردج في بريطانيا؛ وذلك لإتاحة الفرصة أمام الراغبين من الشباب في إثبات كفاءة استخدام اللغة الإنجليزية بغرض العمل أو متابعة الدراسة في الخارج أو تحسين مستوياتهم الوظيفية لأنها تعكس مقياس ومعيار دولي في تحديد قدرات إجادة اللغة الإنجليزية.

وأوضح نائب رئيس شركة الخليج للتدريب والتعليم لقطاع تعليم اللغة الإنجليزية الأستاذ صالح بن عبدا لله الفهيد أن مراكز دايركت انجلش أصبحت مراكز معتمدة لاختبارات الشهادات الدولية في مجال اللغة الإنجليزية KET، PET، وتطرح برنامجها التدريبي والتأهيلي لاختبار KET الذي يتكون من ثلاثة مستويات (الأول والثاني والثالث) وبرنامج الاختبار المتقدم PETوالذي يتكون من المستويات (الرابع والخامس والسادس) حيث يتم إعداد المتدرب لاجتياز هذه الاختبارات من خلال مناهج مراكز دايركت إنجلش.

وأشار الفهيد على أن اختبارات KET، PET تُعقد في أكثر من 80 دولة حول العالم وهي من الاختبارات الموثوقة والمعتمدة عالميًا. حيث يتكون الاختبار من ثلاث أجزاء: (قراءة وكتابة)، (الاستماع)، (والمحادثة ) علمًا بأن قسم الاختبارات في جامعة كامبردج في بريطانيا، هي الجهة المانحة الوحيدة لاختبارات KET، PET على مستوى العالم، وهي التي تقوم بالإشراف وتصحيح الاختبارات وإصدار النتائج والشهادات، لافتًا إلى أن هذه البرامج مصممة لمن يمتلكون مهارات في اللغة الإنجليزية ويحتاجونها عند السفر إلى الدول الأجنبية.

الجدير بالذكر أن شركة الخليج للتدريب والتعليم تملك حقوق امتياز مراكز دايركت إنجلش لتعلم اللغة الإنجليزية بالمملكة والشرق الأوسط منذ عام 1999م، وينتشر نظام دايركت إنجلش في أكثر من ثمان دول عربية بما فيها السعودية، وقد نالت العديد من الجوائز الدولية والمحلية خلال مسيرتها التعليمية والتدريبية. إلى جانب امتلاكها لمجموعة Linguaphone العالمية التي تمتلك خبرات متراكمة في مجال تعليم اللغات فيما يزيد عن 112 عام، وتمنح حقوق امتياز برامجها في مختلف قارات العالم أسيا وأوربا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتتواجد في أكثر من 19 دولة حول العالم.

1
بواسطة : المدير
 0  0  1299
التعليقات ( 0 )