• ×

12:38 صباحًا , الأربعاء 18 مايو 2022

العثور في جبال الحرازات على طفلين بعد 24 ساعة من اختفائهما

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة - محمد محزري : 
تحقق الجهات الأمنية في ملابسات اختفاء طفلين عثر عليهما في جبال الحرازات البارحة بعد 24 ساعة من اختفائهما في ظروف غامضة من حيين مختلفين في جدة.

وأوضح المتحدث الأمني بشرطة المحافظة الملازم أول نواف البوق وفقا لـ (عكاظ) أن الشرطة تلقت بلاغا من مواطن يفيد بوجود الطفلين في موقع واحد بجبال الحرازات. وتم فور العثور على الطفلين إبلاغ ذويهما. وما يزال التحقيق جاريا للوقوف على كافة ملابسات وأسباب اختفائهما في حيين مختلفين منذ البارحة الأولى.
وكان البوق أفصح لـ«عكاظ» في وقت سابق أمس عن تلقي الشرطة بلاغين عن اختفاء الطفلين علي الغامدي (8 أعوام) ومحمد عوام (7 أعوام) في حيي الروابي والثعالبة، مبينا أن جميع الاجهزة الأمنية ذات الاختصاص عممت أوصافهما وتحركت للبحث عنهما.

وقال المواطن عبدالخالق الغامدي (والد الطفل علي) إن طفله كان بصحبة العائلة في زيارة عائلية خارج حي الروابي حيث يوجد منزل الأسرة، وبعد العودة مساء ظل يلعب مع اقرانه من أبناء أقاربه أمام المنزل ثم صعدوا الى السطح الى أن طلب منه جلب أغراض من بقالة ومطعم مجاورين لا يبعدان عن المنزل بأكثر من 120 مترا، لكنه لم يعد. وحينما توجه إخوته الى البقالة والمطعم فوجئوا بأنه لم يذهب اليهما.

وأبان أنه صعق بعد أن تلقى اتصالا من أسرته يفيد بعدم عودة ابنه علي الى المنزل. وتوجه دون جدوى الى جميع الأماكن التي يتوقع أن يجده فيها، ما دفعه الى ابلاغ الشرطة بإختفائه وسجل محضرا بالواقعة لدى شرطة حي الجامعة.

أما البلاغ الثاني الذي تزامن مع بلاغ اختفاء الطفل على الغامدي فكان عن اختفاء الطفل محمد إبراهيم عوام، من أمام منزل أسرته في حي الثعالبة حيث كان يلهو. وحسب بلاغ واقعة اختفائه فإنه أخذ بعض النقود من أخيه ويبدو أنه كان ينوي الذهاب للبقالة لشراء بعض الحاجيات، وبعد أن بحثت عنه أسرته في المستشفيات ودار الرعاية ومراكز الشرطة قدمت بلاغا باختفائهما.

1
بواسطة : المدير
 1  0  1337
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-09-2013 09:38 صباحًا صمت الوطن :
    الحمد.. لله ع سلامتهم
    لابد من اتحقيق الجاد
    ذولي اطفال اكيد فيه عصابه
    تخطط لهذا العمل الارهابي والاجرامي