• ×

11:46 صباحًا , الخميس 19 مايو 2022

والد رهام حكمي : خبر وفاة ابنتي شائغات لا اساس لها من الصحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - محمود أبوطيرة : 
نفى والد رهام الحكمي وفاة ابنته وأنها على قيد الحياة , تتلقى العلاج حاليا بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض إثر نقل دم ملوث بالايدز , وأن مانشر بمواقع التواصل الاجتماعي عن وفتها عارٍ عن الصحة وإشاعات لامصداقية لها .

بدوره دعا محمد الحكمي عم الطفلة،الجميع بعدم نشر مثل هذه الشائعات، مؤكداً أن "رهام" في أمس الحاجة للدعاء، مشيراً لسيل من الاتصالات التي بدأت ترد للأسرة منذ انطلاق شائعة وفاة الطفلة فجر أمس الإثنين.

1
بواسطة : المدير
 1  0  2220
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-06-2013 05:46 مساءً ابو راكان :
    خطأ جزيم لا يغتفر من قبل وزارة الصحة وهذا الذي طفى الى الصطح وما خفي اعظم والسؤال هنا ماذا تم قانونيا حيال المسؤولين عن هذه الفاجعه؟

    هل هنالك قوانين تحاسب من يستبيح صحة الغافلين المغلوبين على امرهم حينما يسلمون انفسهم الى الكوادر الصحية بغية العلاج ليتفاجأ بموته البطيء على يد كوادر غير مؤهله وتفتقد اقل مقومات التخصصيه لربما كان حصوله على الوظيفه بالواسطه لذا نتيجة عدم اهليته لتلك الوظيفه كان الثمن حياة طفله بريئه.

    واما المسؤول عنه فحدث ولا حرج مكتب على احدث طراز ويركب افخم السيارات ويداوم حينما يريد بلا رقيب والرقيب ذي العزة والجبروت ونتيجة سباته والحصانة التي يعول عليها كثيرا نتيجة مركزه الوظيفي في نهاية المطاف وبعد وقوع الفاس في الراس يغرم 10 الاف ريال !!

    وهل هذا عقاب كافي ام يفترض ان تغلض العقوبة للمحاكمه بتهمة الاهمال الغير مبرر بارواح المرضى بعد ان حمل الامانة من قبل ولي الأمر والاخلال بالقسم الذي ادلى به ابان تخرجه من كلية الطب للقيام بعمله على اكمل وجه والحفاظ على ارواح المرضى ولكنه الاهمال على وتيرة ( من امن العقوبة اساء الادب ) .

    والسؤال هنا هل لو هذه الحادثه حدثت في دولة متقدمه هل سوف تمر هكذا مرور الكرام ام سوف ينال جزاءه المتسبب بالمحاكمه وطلب التعويض من والد الطفله مئات الملايين بالاضافه للسجن المؤبد عند ثبوت الادانه وهذه الحاله اكاد اجزم انها ليست الوحيده بل قد تكون الوحيده التي ظهرت للسطح ووصلت للاعلام وما خفي اعظم .