• ×

02:06 مساءً , الخميس 19 مايو 2022

إقالة المذيع عادل الزهراني من القنوات الرياضية

الهزاع : لاستغلاله القناة الرسمية لتصفية حسابه مع الآخرين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات : 

أنهت القنوات الرياضية السعودية تعاقدها مع المذيع عادل الزهراني اعتباراً من اليوم (الخميس)، متقدمة له بالشكر على عمله ومجهوده طوال الفترة الماضية.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي للقنوات الرياضية السعودية وليد بن سعد بن طالب، في بيان صحافي: "إن مدير عام القنوات الرياضية السعودية أصدر قراراً إدارياً بإيقاف التعاقد مع المذيع السابق في القنوات الرياضية عادل الزهراني اعتباراً من اليوم الخميس 18/04/1434هـ.

وأشار إلى أن جميع الزملاء في القنوات الرياضية يشكرون "الزهراني" على عمله وجهوده في القنوات الرياضية طوال الفترة الماضية، متمنين له التوفيق في خطوته القادمة.

من جانبه، كشف رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع عن مبررات هذه الإقالة، قائلاً عبر حسابه بموقع تويتر: "تم إيقاف التعامل مع عادل الزهراني في الرياضية بعد أن أتيحت له فرصة العودة لكنه استغل القناة الرسمية في الإعلان عن نية تصفية حسابه مع الآخرين".

1
بواسطة : المدير
 1  0  1073
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-02-2013 08:22 مساءً ابو راكان :
    السبب بسيط جدا ان مدير عام القنوات الرياضية نصراوي الاصل والمنشأ ودمه بعد التحاليل التي اجريت له بمستشفى الشميسي العام اثبت ان لونها الاصفر مال للونين الازرق والاسود .

    لذا قام بإقالة المذيع المبدع عادل الزهراني وانا من منبر صحيفة جازان نيوز اقول للاستاذ عادل اذهب وراسك مرفوع فبعد المرحوم الامير تركي بن سلطان لم يبقى بالقناة الخشبية ما يدعو للأسف وتاكد ان تلك القنوات هي من خسرت مذيع جريء مثلك وقد افتقد الوسط الرياضي عادل الزهراني .

    المصيبه انني شاهدت ما جرى تلك الليله ولم اسمع من الاستاذ عادل ما يستحق ان تتم تصفيته بهذه الطريقة ولكن يبدو ان هذه القناة بدأت تصفي كل من لا يسير على ميولهم .

    ابدعت يا استاذ عادل ونتمنى لك التوفيق بقنوات خليجية سوف تدفع لك عقد اصعاف ما تدفعه قناتنا الخشبيه فلك كل التقدير من محب .