• ×

11:58 صباحًا , الثلاثاء 24 مايو 2022

الهلال يسقط في اختبار العين .. والاهلي يبدأ رحلة اسيا بهدفين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ــ محمد علي الذروي : الرياض 

خسر فريق الهلال السعودي من نظيره العين الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب طحنون بن محمد (القطارة) في العين بدولة الإمارات العربية المتحدة وكان الهلال البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب عبدالله الزوري في الدقيقة التاسعة وعادل للعين عمر عبدالرحمن في الدقيقة 28 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة. و في الشوط الثاني أضاف العين هدفين عن طريق الأسترالي أليكس بروسكي والغاني اسامواه جيان في الدقيقتين 46 , 92.و استبعد حكم اللقاء لاعب الهلال سالم الدوسري في الدقيقة 55 بعد إعاقته للأسترالي بروسكي ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها المحترف الروماني في صفوف العين ميريل رادوي ولكن حارس الهلال عبدالله السديري تمكن من التصدي لها. و تعادل الريان القطري والاستقلال الإيراني بثلاثة أهداف لكل منهما على ملعب نادي الريان في العاصمة القطرية الدوحة ضمن المجموعة ذاتها.
وبهذه النتيجة يتصدر العين فرق المجموعة بثلاث نقاط يليه الريان والاستقلال بنقطة واحدة وأخيراً الهلال بدون نقاط.
وستقام منافسات الجولة الثانية للمجموعة يوم 13 مارس المقبل، حيث يلتقي الهلال مع الريان في الرياض، ويتواجه الاستقلال مع العين في طهران.

وفي نفس البطولة تغلب فريق الأهلي السعودي على نظيره الغرافة القطري بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم. و سجل للأهلي اللاعب مصطفى بصاص في الدقيقة 35 والبرازيلي فيكتور سيموس في الدقيقة 93 و ضمن المجموعة ذاتها تغلب فريق سباهان أصفهان الإيراني على نظيره النصر الإماراتي بثلاثة أهداف دون رد، ليتصدر الفريق الإيراني المجموعة بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن الأهلي الثاني.


وفي البطولة العربية ودع فريق النصر السعودي بطولة كأس الاتحاد العربي للأندية بخسارته من نظيره العربي الكويتي بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على استاد صباح السالم في الكويت في إياب الدور ربع النهائي للمسابقة.
وسجل هدفي العربي فهد الرشيدي وحسين الموسوي في الدقيقتين 38 , 49.
وكان النصر قد فاز ذهاباً بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الرياض ليخسر بمجموع لقائي الذهاب والإياب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ويتأهل العربي إلى نصف النهائي





5
بواسطة : المدير
 0  0  1176
التعليقات ( 0 )