• ×

01:23 مساءً , الخميس 26 مايو 2022

شرطة منطقتي عسير والباحة ينفيان وجود عصابات افريقية مسلحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات : 
نفت كلاً من الشرطة في منطقتي عسير والباحة صحة الشائعات التي ترددت في بعض المواقع الإلكترونية عن تشكيل مقيمين بطريقة غير مشروعة من الجالية الإفريقية عصابات، وقيامهم بجرائم قتل وخطف واغتصاب وسلب في بعض محافظات المنطقتين.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير الرائد عبدالله آل شعثان وفقا لـ ( اخبار 24 )إن هذه الأخبار غير دقيقة ولها تبعات غير مناسبة، مشدداً على أن مراكز وأقسام الشرط التابعة لشرطة منطقة عسير لم تتلق أي بلاغات عن هذه الجرائم المشار إليها.

وأوضح أن الأمر انحصر في عدة شكاوى من بعض الأهالي في بعض المحافظات عن تكاثر هؤلاء المقيمين بطرق غير نظامية وسعيهم للكسب بطرق غير مشروعة ومزاولتهم بعض الجرائم الأخرى غير المشار إليها آنفاً، مبيناً أن الأجهزة الأمنية قامت بضبط هذه الجرائم وتقديم فاعليها للعدالة.

وأشار إلى أن شرطة المنطقة تقوم بتنفيذ الخطط المناسبة لتعقبهم وضبطهم وتطبيق النظام بحقهم استمراراً لدورها في خدمة الوطن والمواطن والمقيم وترسيخ الشعور بالأمن والأمان للجميع.

من جانبها نفت شرطة منطقة الباحة اليوم في بيان صحفي نفياً مطلقاً لكل الشائعات التي تشير إلى وجود عصابات مسلحة من الجنسية الأفريقية وأن ماتم تداوله حيال ذلك لا يتعدى أقاويل لاتمت للواقع بأي صلة، لافتة إلى أن أجهزة الأمن في المنطقة تقوم بدورها الأمني على أكمل وجه ووفقا لتوجيهات قيادتنا الرشيدة بما يكفل حفظ الأمن والنظام وذلك من خلال آلية عمل مقننة.

1
بواسطة : المدير
 0  0  928
التعليقات ( 0 )