• ×

09:48 صباحًا , الخميس 13 مايو 2021

(ناشطة كويتية شيعية) تؤيد الإباحية وتدعو للإلحاد.؟!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز:عبدالله الثوري السبيعي (متابعات) دعت الناشطة الكويتية الشيعية \"ابتهال الخطيب\" في حوار لها على إحدى الفضائيات العربية إلى الإباحية والإلحاد بدعوى الحرية.

وزعمت الخطيب أنها \"لم تخرج عن المألوف في أفكارها\" وادعت أن \"ما تطلبه نابع من الشعور بالحاجة والخوف من المجهول\", وأضافت: إن \"التعليم فتح لها أفاقا جديدة في التفكير\".

وتابعت: \"طول عمرى لي منهج مختلف في التفكير الحر وهذا تربيت عليه من صغري .. وجرأتي في طرح الأفكار جاءت كون الجميع في العالم العربي يمر بمراحل حرجة كثيرة تحتاج إلى تفكير وطرح مختلف ..\".

رفض الحجاب:

ورفضت ابتهال الحاصلة على درجة الماجستير من جامعة انديانا ببنسلفانيا والدكتوراة من جامعة \"بالف\" بألمانيا خلال حوارها مع برنامج \"بدون رقابة\" الذى يذاع على قناة \"ال بي سي\" اللبنانية الفتوى التى دعت الوزيرات الكويتيات لارتداء الحجاب وقالت: \"إنه يتم فرضه على الأشخاص بأساس عقائدي وهذا يتنافي مع الحرية\", على حد زعمها.

كما أيدت الإجهار بالإلحاد وقالت: \"أنا مع الإجهار بأى توجه ديني سواء متطرف أو ملحد\".

وأشارت إلى أنها تشعر بأنها منبوذة من المحيطين بها بسبب أفكارها، وأكدت على حق الشواذ في الحياة التي يريدونها.

كما وافقت على \"تجسيد شخصية الرسول صلي الله عليه وسلم في الأعمال الدرامية موضحة أنها تؤيد كل أنواع التجسيد الفني\", على حد وصفها.
بواسطة : المدير
 9  0  2315
التعليقات ( 9 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-08-2010 01:21 صباحًا YAHIA :
    إلى أين المسير يا كويت ؟ ؟
    استبدلتم العريفي ب ابتهال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #2
    02-08-2010 01:44 صباحًا سعيد غازي الغامدي :
    لاحول ولاقوة إلا بالله , اللهم اقبض ارواحنا لك ساجدين , اللهم اقبضها غير مفتونين.
  • #3
    02-08-2010 03:49 صباحًا صدام القصيم :
    ابوك ياعاشور حتي الزلابه لها لسان

    طول عمرى لي منهج مختلف في التفكير الحر وهذا تربيت عليه من صغري

  • #4
    02-08-2010 10:49 صباحًا خالد :
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...{وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى}أسأل الله أن يثبتنا على دينه وأن يهدي بناتنا وبنات المسلمين أما بالنسبه للالحاد فهذا مايستنكره كل مسلم واعي مؤمنا بالله عز وجل مصدقا لنبيه محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم كلنا نعلم أن أخر ما نزل من القرأن الكريم \"اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا\"

    كلنا نعلم ان الى وقت نزول هده أية لم يكن هناك لا شيعة و لا سنة و لا مالكية و لا أي مدهب اسلامى بل كان هناك كتاب الله

    وحده يعالج جميع المواضيع الدينية و الدنيوية . سؤالى اليس أحكام الاسلام انتهت بنزول الوحى . لمادا كل هده المداهب

    الاسلامية ؟؟ في عهد النبي لم تكن مداهب بل كان دين واحد دون اختلافات.

  • #5
    02-08-2010 11:39 صباحًا الطيرااني s.m :
    الله المستعان انضروا الى هذه التي تدعي الالحاد وتؤيده ولماذا لا يتم استدعائها لقد استبدل اهل الكويت الشيخ العريفي بهذه الملحدة حسبنا الله ونعم الوكيل
  • #6
    02-08-2010 04:13 مساءً بـكــري العـــريــشي. :
    حسبنا الله ونعم الوكيل .

    عللى هذه السافره التي تربت على الخزي والعار .

    امثال تلك المنحطه المفروض يقام عليها الحد.

    لانها ممن يعثون في الارض ونشرون الفساد..
  • #7
    02-08-2010 07:42 مساءً العبدلي :
    المسمى خالد لا تفرق بين القرآن والسنة

    صحيح لم يكن هناك شيعة لأنه مذهب فاسد أما السنة فمعناها الطريقة

    أي أعمال الرسول صلى الله عليه وسلم وأقواله وتقريراته والرسول قدوة لنا
  • #8