• ×

03:51 صباحًا , الجمعة 7 مايو 2021

طيران ناس يعلن إطلاق رحلات المواصلة من محطاته الرئيسية في الرياض وجده

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز -سامر الحميدي



أقام حفلاً كبيراً للتواصل مع شركاء النجاح في المنطقة الشرقية
طيران ناس يعلن إطلاق رحلات المواصلة من محطاته الرئيسية في الرياض وجده

أقام طيران ناس مساء الأربعاء الماضي 19 صفر 1431هـ الموافق 3 فبراير 2010م حفلاً كبيراً في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية على ساحل الخليج العربي دعا إليه عدداً من كبار مسئولي مطار الملك فهد الدولي بالدمام وممثلي القطاعات الاقتصادية الحيوية في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

وكشف طيران ناس خلال الحفل عن من تعزيز قدراته وإمكانياته لخدمة عملائه في المنطقة الشرقية التي تتمثل حالياً في 8 رحلات يوميا من وإلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام من وإلى كلا من الرياض وجدة، وذلك عبر إطلاقه خدمة رحلات المواصلة من خلال محطاته الرئيسية في كل من الرياض وجدة لتمثل بذلك شبكة ربط لأهالي المنطقة الشرقية بجميع وجهاته طيران ناس الداخلية والدولية، وذلك ابتداءً من الأول من مارس 2010 للوجهات الداخلية التي تبلغ 13 وجهة على مستوى المملكة، على أن تشمل خدمة رحلات المواصلة الوجهات الدولية التي تبلغ 11 وجهة ابتداء من مطلع ابريل 2010م.

وفي كلمته التي ألقاها الحفل أشار سليمان بن عبدالله الحمدان الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للخدمات الجوية «ناس» \"الشركة الأم لطيران ناس، إلى أن الخدمة الجديدة ستمكن عملاء طيران ناس في مختلف مناطق المملكة بالإضافة إلى عملائها القادمين إلى المملكة من الاستفادة من شبكة طيران ناس المباشرة إلى 24 وجهة داخلية ودولية انطلاقاً من الرياض وجدة، بحيث يتمكنوا من مواصلة السفر على متن طيران ناس إلى وجهات أخرى ينفرد طيران ناس بالسفر إليها عن طريق محطاتها الرئيسية.


وأكد الحمدان تبني شركته لمفهوم الطيران الذكي الذي يقدم خدمات مميزة مقابل القيمة المدفوعة، ويقوم على مبدأ الحجز المبكر مقابل الحصول على أسعار أفضل، مما يتيح لراغبي السفر فرصة السفر المتكرر وبأسعارٍ تنافسية. ونوه الحمدان إلى عزم الشركة على توسيع شبكة رحلاتها إقليميا ودوليا لتلبية الطلب المتزايد من المسافرين ورغبتهم في أن يكون طيران ناس هو الناقل المحبب لهم إلى وجهاتهم، مشيرا إلى سعي طيران ناس لإطلاق وجهات جديدة هذا العام إلى عدد من المدن والعواصم العالمية من أهمها وجهة الهند في أواخر مارس.

وأضاف الحمدان أن طيران ناس استطاع أن يحقق نجاحا ملموسا عكس ثقة المسافرين الذين اعتمدوا عليه كناقل يتمتع بالمصداقية والموثوقية من خلال الاحترام الكامل لأوقات المسافرين والعناية الفائقة بهم، وهذا ما عكسته دراسات السوق الميدانية التي أكدت أن 90% من عملاء الشركة يؤكدون على دقة مواعيد الإقلاع، كما أن 93% من عملاء طيران ناس عبروا عن رضاهم عن الخدمات التي تقدم لهم.

وخلال الحفل قدم محمد الراجح مدير مبيعات طيران ناس بالمملكة العربية السعودية عرضاً مختصراً عن واقع طيران ناس وخططه المستقبلية، مضيئاً على الإمكانيات التي يتميز بها والتي أهلته لكسب ثقة العملاء خلال فترة وجيزة.

وفي نهاية الحفل كرم الحمدان كبار مسئولي مطار الملك فهد الدولي بالدمام وأشاد بدعمهم اللامحدود لعمليات طيران ناس مما أسهم في تقديم خدمات مميزة تليق بأهالي المنطقة الشرقية والمقيمين بها. كما تم السحب على 20 تذكرة سفر مجانية من طيران ناس على جميع الوجهات الدولية والداخلية.

ويعتبر طيران ناس التي بدأ أولى رحلاته منذ نحو ثلاثة أعوام وتحديدا في فبراير ۲۰۰۷م رائداً في خدمات الطيران الذكي من خلال 350 رحلة أسبوعيا إلى 24 وجهة داخل السعودية وخارجها على متن أسطول حديث مكون من 13 طائرة 9 منها طراز ايرباص A320 تتسع لـ 180 راكب، بالإضافة إلى 4 طائرات من نوع إمبراير E190/195 تتسع لـ 110 ركاب تعد الأحدث في منطقة الشرق الأوسط مما جعل السفر جواً أمراً يسيراً وفي متناول الجميع بأسعار تنافسية.

بواسطة : المدير
 0  0  1630
التعليقات ( 0 )