• ×

08:36 صباحًا , الجمعة 25 سبتمبر 2020

ضبط عصابة سطت على ورشة وسرقت 450 الف ريال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - محمد الذروي : 

نجحت إدارة التحريات والبحث الجنائي في الإيقاع بعصابة مكونة من سبعة جناة من جنسيات مختلفة تورطوا بالسطو على إحدى الورش وتهديد العامل وضربه وسرقة خزنة بداخلها مبلغ وقدره (450) ألف ريال في احد أحياء شرق العاصمة الرياض.

وجاءت عملية القبض على الجناة وفقا لـ (الرياض نت) عقب تلقي مركز شرطة النسيم بلاغاً من وافد يعمل بورشة تبريد، عن قيام مجموعة أشخاص يستقلون سيارة داتسون بالدخول عليه بالورشة وتهديده بمسدس كان يحمله احدهم والاعتداء عليه بالضرب وسرقة خزنة من مكتب المحاسبة بها مبلغ أربعمائة وخمسون ألف ريال وقد أصيب بعدة جروح في يده وظهره ثم لاذوا بالفرار.

ولخطورة الأسلوب الإجرامي الذي انتهجه الجناة فقد شكلت إدارة التحريات والبحث الجنائي فريق عمل على درجة عالية من الكفاءة والخبرة، وقام الفريق بمقابلة المبلّغ وسماع ما لديه وبدراسة جميع المعلومات التي لم توفر سوى أوصاف الأشخاص والسيارة دون معرفة رقم اللوحة، واتخذ جملة من الإجراءات الميدانية والبحثية في جميع الاتجاهات واستخدام كافة الوسائل لكشف هوية الجناة والقبض عليهم. وأسفرت تلك الجهود المبذولة عن تحديد المشتبه بهم وهم سبعة أشخاص مقيمين من جنسيات مختلفة، وتم رصد تحركاتهم ووضعهم تحت المراقبة الدائمة وإعداد كمائن محكمة تم من خلالها القبض عليهم تباعاً.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بالتخطيط المسبق لها وتوزيع الأدوار فيما بينهم وتقاسم المسروقات وقاموا بالدلالة على مكان الخزنة بعد فتحها، وقد استطاع المبلغ التعرف على عدد منهم بكل يسر وسهولة ولا يزالون رهن التحقيق، وستتم إحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع لقاء ما أقدموا عليه.
1
image
بواسطة : المدير
 2  0  1305
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-07-2013 11:28 مساءً سااالم :
    يااانااااس بالعقل وش ذي الورشه الي دخلها نص مليووون
  • #2
    02-09-2013 03:07 مساءً ابوقطيم :
    لماذا تعجب ان يوجد خزانه بها450000الف ريال اقول الاخ صتحب الورسه هو المالك ولايستطيع يودعها باسم الكفيل خوفاً لاياكلها عليه باختصار(متستر عليه)واشكاله كثيره وخصوصاً من اليمنيين الذين لا إقامه عندهم