• ×

12:14 مساءً , الخميس 23 سبتمبر 2021

أمير القصيم ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد البطل الطاسان .. وتشييع جثمان الشهيد البطل الشطيري في القنفذة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جــــــــــــازان نيــــــــــوز:عبدالله الثوري السبيعي (متابعات)
نقل أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لذوي الشهيد الرائد مظلي إبراهيم من محمد بن موسى الطاسان الذي استشهد خلال المواجهات العسكرية أثناء عمليات تطهير الحدود الجنوبية من المتسللين.

وأعرب الأمير فيصل في اتصال هاتفي أجراه أمس بوالد الشهيد محمد بن موسى الطاسان وإخوانه عبدالرحمن وموسى وصالح ووالد زوجة الشهيد الدكتور حسن بن فهد الهويمل عن عزائه ومواساته لهم سائلاً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وفي محافظة القنفذة شيع أهالي مركز أحد بني زيد مساء أول من أمس جثمان شهيد الواجب أحمد عبدالله الشطيري الذي استشهد على الحدود الجنوبية أثناء دفاعه عن الوطن ضد المتسللين قبل شهرين تقريبا.

وأديت صلاة الجنازة على الشهيد بحضور شيخ قبائل بني زيد الشيخ سليمان بن عوض المعيدي، ونائبه عضو مجلس المحافظة الشيخ عوض بن سليمان المعيدي وعدد كبير من أقارب وزملاء الشهيد.

وأوضح الشيخ عوض بن سليمان المعيدي أن الشطيري استشهد في جبل الدخان قبل شهرين تقريباً أثناء تطهير المنطقة الوعرة التي عثر فيها على الشهيد وعدد من زملائه. وقال إنه جرى استدعاء ذوي الشهيد، وأخذ عينة من الحمض النووي وتحليلها، وبعد مطابقتها مع الجثث التي عثر عليها أتضح أن إحداها تعود للشهيد الشطيري.

وقامت الجهات الأمنية والصحية بنقل الجثمان إلى مقر ذويه، كما تلقت أسرته برقية تعزية من خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره. وأشار المعيدي إلى أن هناك لجنة وصلت قبل شهر تقريبا بتوجيه من سمو ولي العهد لمتابعة أسر الشهداء ومن ضمنها أسرة الشطيري.

وأوضحت والدة الشهيد فاطمة محمد الحسين الشطيري وأشقاؤه عمر وحسين ومحمد، أنهم يحمدون الله أن من على ابنهم بالشهادة التي كان يتمناها قبل موته وأنهم يفخرون ويعتزون باستشهاد ابنهم في ساحة الوغى والشرف دفاعا عن أرض الحرمين الشريفين ومقدساته. وأعربوا عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وكافة المسؤولين على تعزيتهم والتوجيه بتلمس كافة احتياجاتهم وتكفلهم بتسديد أية ديون على الشهيد.

من جانبها، تمنت زوجة الشهيد ئبية بلقاسم الغانمي أن يتقبل الله زوجها من الشهداء ويسكنه جناته وأن يشفي الله ابنها الوحيد محمد (3 سنوات) الذي يعاني من تشنجات ويحتاج إلى مستشفى متخصص لعلاجه. وأضافت أنها خريجة كلية التربية وتتمنى التعيين بالقرب من أسرتها، لتساعدها على مصاعب الحياة خاصة بعد وفاة عائلهم الوحيد.
بواسطة : المدير
 2  0  2997
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-06-2010 04:34 صباحًا صدام القصيم :
    اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تنصر إخواننا المقاتلين في الجيش السعودي البواسل


    اللهم إحفظهم من بين أيديهم ومن خلفهم و من فوقهم ومن تحتهم
    اللهم ثبتهم و أعنهم

    اللهم كن لهم عوناً ونصير


    اللهم سدد رميهم


    اللهم عليك بالحوثيين ومن عاونهم فإنهم لا يعجزونك
    اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك

    اللهم من أراد هذه البلاد بسوء فأشغله اللهم بنفسه



    اللهم أبدل الشهداء أهلاً خيراً من اهلهم , وداراً خيراً من دارهم
    ووسع في مدخلهم , وافتح لهم ابواب جنتك , والهم ذويهم الصبر والسلوان

    اللهم امين
    اللهم امين
    اللهم امين

    • #1 - 1
      02-06-2010 03:48 مساءً ابو فيصل :
      الله ينصرهم نصرا مبين على اذناب الحوثي اتباع ايران
  • #2
    02-17-2010 10:35 مساءً محمد عبدالله الشطيري :
    فزت ورب الكعبة وهنيئا لك الشهاد يابومحمد لطالما تمنيت الشهادة ونلتها باذن الله نعم فكلنا فداء لآرض الحرمين الشريفين وتراب الوطن الغالي كلنا فداء لخادم الحرمين وولي عهدة الامين