• ×

09:16 مساءً , الإثنين 13 يوليو 2020

السدحان يصف القصبي بـ "المقلد" وأنه لا يمتلك إلا 5% من نجومية "طاش"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات : 
هاجم الفنان عبدالله السدحان زميله السابق في "طاش ما طاش" الفنان ناصر القصبي، واصفاً إياه بأنه مقلد وليس ممثلاً مبدعاً، مضيفاً أن نصيب القصبي من نجومية "طاش ما طاش" 5% فقط، بينما قال إنه يحوز على 95% من نجومية العمل، على وفقا لما نسبته إليه "الشرق" .
واعتبر السدحان أن بعض الصحفيين "مرتزفة عديمي الذمة"، معبراً عن استيائه الشديد من الهجوم الذي يشنه بعض الصحفيين عليه، منتقداً الاجتماعات التي تعقد بمنزل "عبد الرحمن الزايد" تحت شعار "الملتقى الفني والإعلامي"، معتبراً ذلك مؤامرة تحاك ضده.

وأضاف السدحان، أنه كان "شايل" العمل في "طاش ماطاش"، وكانت له شخصيات مميزة ومبتكرة، لا تزال راسخة في أذهان الجمهور، مشيراً إلى أن القصبي لن ينجح بدونه، لأنه "الأقوى" على حد قوله، كاشفاً أنه يعمل على تجهيز مسلسل "طاش بلس"، الذي يعتبره رداً قوياً على من أسماهم بالحاسدين والحاقدين.

1
بواسطة : المدير
 2  0  1497
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-04-2013 07:18 مساءً ابوسيرين شوك :
    ههههههههههههههههههههه
  • #2
    02-05-2013 11:40 صباحًا ابن الكنابيش :
    والله ان ناصر القصبي افضل منك اخلاقا وخلقا وناصر القصبي اشهر من نار على علم انت خلك معصب ومنقهر ومرتفع ضغطك وياناصر ياحبيب الشعب لايهمك يقول المثل القافلة تسير والكلاب هو هو