• ×

06:06 مساءً , الإثنين 21 أكتوبر 2019

ال جي تطلق شاشة تفاعلية رقيقة ثلاثية الأبعاد بحجم 84 انش بالمملكة

ثورة جديدة في عالم اللوحات الاعلانية بالمملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - هلا السنوسي : 

أعلنت ال جي الكترونيكس، الشركة الرائدة عالميا في تقنيات العرض، بالتعاون مع شركة يوسف محمد ناغي المتحدة، وكيل منتجات ال جي للاجهزة المنزلية بالمملكة، عن اطلاق التشكيلة المتطورة الجديدة من اللوحات الاعلانية الرقمية ثلاثية الابعاد فائقة الوضوح المزودة بتقنية اللمس في المملكة العربية السعودية، وتضم التشكيلة الجديدة فيديو الحائط ثلاثي الابعاد مقاس55 بوصة واللافتات المتطورة ثلاثية الابعاد عالية الوضوح ذات خاصية التحكم باللمس مقاس 84 بوصة واللوحات التلفزيونية E8، ووسائط الاعلام الذكية وعدد من الابتكارات الابداعية المتطورة في مجال العرض المرئي، وذلك تلبية للطلب المتنامي في مجال الاعلان لللافتات الرقمية المؤثرة والفعالة حيث تقوم ال جي بتطوير منتجات تقنية متنوعة وفريدة في هذا الاتجاه.

واوضح جون لي، مدير شركة ال جي الكترونيكس في المملكة العربية السعودية "ان ال جي ترى مستقبلا مشرقا لقطاع اللافتات الاعلانية الرقمية" وقال "نحن فخورون بابتكار وتقديم مجموعة مميزة قادرة على العمل في ظروف بيئية مختلفة ومتنوعة لكي تلائم الحاجات المتعددة للمستهلك والشركات بالمملكة حيث توفر مجموعتنا الجديدة من اللوحات الاعلانية IPS ذات التكنولوجيا الذكية التي تجمع بين توفير الطاقة وميزة الصورة فائقة الوضوح الملفت للنظر".

واضاف السيد جين كوك كيم، مدير تسويق المنتجات الاستهلاكية بشركة ال جي، تلبي مجموعتنا المتطورة الجديدة احتياجات السوق الاعلاني المتنامية بشكل كبير من خلال تقديم تقنيات فريدة من اللوحات الاعلانية IPS ذات تكنولوجيا الذكية والتي تتميز بخاصية توفير الطاقة والصورة الفائقة الوضوح حيث اثبتت ال جي تفردها المستمر من خلال علامات تجارية عالمية مرموقة متعددة مثل ماكدونالدز، كنتاكي، نايكي، كيا، هيونداي، فودافون. وقد قامت الشركة بتنفيذ عدة مشاريع ناجحة بأعداد كبيرة تصل الى 18 ألف لافته رقمية لمطاعم كندية معروفة مثل Tim Hortons. ويمكن ان ترى لافتات ال جي في مختلف وسائل المواصلات المعروفة في العالم مثل مطار انشيون الدولي بسيئول ومطار سيدني الدولي باستراليا. حيث تتميز تقنيات ال جي الجديدة بتقديم لافتات رقمية مبهره ليس فقط في المستوى ولكن ايضا في الجودة الفاعلية وسوف تحدث نقلة كبيرة في السوق السعودي كأحد الاسواق الرائدة بالمنطقة.

وقال السيد بي دبليو بارك، الرئيس التنفيذي لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة، ان اطلاق التشكيلة الجديدة من فيديو الحائط ثلاثي الابعاد مقاس55 بوصة واللافتات المتطورة عالية الوضوح ذات خاصية التحكم باللمس مقاس 84 بوصة واللوحات التلفزيونية E8 من ال جي يعد اضافة الي ابداعات ال جي المتتالية والتي تلبي تطلعات القطاع التجاري والمستهلك السعودي في الاستمتاع بتقنيات عرض مميزة وفريدة مما سيمكننا من تعزيز مكانتنا السوقية بالمملكة ونحن نتوقع ان تلاقي اللوحات التليفزيونية الجديدة اهتمام المستهلك السعودي مما يجعلنا في صدارة سوق شاشات العرض الاعلانية ثلاثية الابعاد بالمملكة.

لوحات الفيديو لحجم ضخم ومجرد
كانت ال جي محور الحديث مرة اخرى في لاس فيغاس للحجم الأكبر على الاطلاق للوحات ثلاثية الابعاد الذي اطلقته الشركة في معرض CES العالمي بلاس فيجاس الامريكية، حيث قدمت شاشات عرض مبهره مقاس 55 بوصة. مع وجود قياسات 5.3 مم والتي توفر رؤيه مبهرة مع وضوح عالي وعرض افضل، التوازن الافضل لكل شاشة يمكن التحكم به تلقائيا عن طريق برامج محملة لضان صورة متلائمة بشكل كامل عبر الشاشات بالاضافة الي تكنولوجيا ال IPS التي تقدم صور حيوية بزوايا مشاهدة واسعة.

اللوحات مقاس 84 انش الرقيقة فائقة الوضوح والمزودة بتقنية اللمس للعرض التفاعلي والتعليم
لافتات ال جي بتقنية اللمس ذات مواصفات عالية الوضوح بحجم 84 بوصة تقدم اذكي عرض فائق التعريف في سوق الاعلان العالمي حاليا، الشاشات ذات صفات اللمس بخمس نقاط تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع منتجات افضل العلامات التجارية المتوفرة في معارض العالم. دقة الوضوح العالية جدا تعرض المنتجات بدقة عاليه بالاضافة الى خاصية التكبير والتصغير ، الدوران وكتابة الرسائل على الشاشة عن طريق الاصبع، لافتات ال جي مقاس 84 بوصة المتطورة بخاصية التحكم باللمس المتعدد والاستجابة السريعة لردات الفعل الطبيعية يجعلها الافضل في العالم لمختلف لتطبيقات التعليمية والدعائية.

لافتات التلفزيون EZ والمرآة الذكية
لافتات تلفزيون EZ الحائزة علي عدة جوائز عالمية في معرض الالكترونيات العالمي CES بلاس فيجاس الامريكية حصلت ايضا علي جائزة CRN كمنتج العام لسنة 2012 حيث تعد لافتات EZ المتعددة الاستعمالات مناسبة لمهمات مختلفة تتضمن الاعلام، الألعاب ذات الوسائط المتعددة وعرض البث المباشر وهي ملائمة لتطبيقات التسويق والاعلام بالاضافة الي المرآة الذكيه والتي هي عبارة عن شاشة عرض تعمل كمرآة وشاشة عرض في نفس الوقت.

حلول الاعمال من ال جي
ان استخدام اللافتات الرقمية في تزايد مستمر لذلك يتوقع ارتفاع حجم المبيعات عالميا الي 9.5 مليون دولار بحلول عام 2016 بما يعادل الستة اضعاف مقارنة بعام 2009 بناءا على الدراسات. حيث يمكن ان نرى لافتات ال جي في اماكن تؤدي مهمات متعددة مثل الاعلام عن المنتجات والخدمات وتدريب الطلاب والمتخصصين، تساعد في الحكومة وعمليات الشركات او تقديم معلومات مفيدة للعامة، كما ستقوم ال جي سوف بعرض منتجات رائدة في معرض ISE التجاري في امستردام والذي يعد المعرض الاكبر في اوروبا.
1
بواسطة : المدير
 0  0  2404
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:06 مساءً الإثنين 21 أكتوبر 2019.