• ×

01:11 صباحًا , السبت 4 يوليو 2020

إستضافة الدكتور محمد القحطاني في "عيادة الاذاعة" يوم الخميس مع الدكتور عبدالحفيظ خوجه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - عبدالله عنايت : 

يستضيف الدكتور عبدالحفيظ خوجة في حلقته الأسبوعية في برنامجة المتميز عيادة الاذاعة الدكتور/ محمد حبابي القحطاني: استشاري جراحة التجميل والجراحات المجهرية الدقيقة بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بجدة، البورد الكندي في جراحة التجميل من الكلية الملكية للجراحين، زميل الكلية الأميركية للجراحين، وشهادة الزمالة من جامعة ألبيرتا بكندا لتجميل الاطفال والجراحة المجهرية لتصحيح العيوب الخلقية في الوجه والأنف والأذن، وزميل جامعة تورونتو للجراحات المجهرية لزراعة الأنسجة وما بعد استئصال الأورام وتجميل واعادة ترميم الثدي.

وسيكون محور الحلقة متحدثا عن عالم الجراحات التجميلية بجميع إتجاهاته التكميلية - الاصلاحية - الترميمي، والمستجدات في عمليات التجميل الجراحية، وسيتم إلقاء الضوء من خلال على المستجدات في جراحة التجميل التكميلية والترميمية والإصلاحية - الجراحات المجهرية - استخدام الخلايا الدهنية -اصلاح. وتجميل التشوهات: الشفة الأرنبية وشق الحنك تصحيح الجنس - اليد - الأذن. والعمليات الدقيقة لتجميل الأعضاء بعد استئصال الأورام - وترميم الثدي. وبناء الوجه: ترميم عظام الوجه والجمجمة ونقل العضلات. والحوادث والأعضاء المبتورة والحروق والندوب والمضاعفات.

وكما يتناول البرنامج الذي يخرجه سعد المحياوي عن المستجدات في جراحة التجميل التحسينية: شد الجسم - شد الوجه - شفط الدهون - عملية اللفتنينغ و يستقبل البرنامج أسئلة المستمعين على الهواء مباشرة عبر هاتف الإذاعة المجاني رقم 8002442828، وذلك اعتباراً من الساعة الرابعة من بعد عصر يوم الخميس الموافق 12/ 3/ 1434هـ وحتى انتهاء وقت البرنامج.

1
بواسطة : المدير
 0  0  6056
التعليقات ( 0 )