• ×

11:27 صباحًا , الثلاثاء 25 يناير 2022

هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة تلقي القبض على مواطن يستغل منصبه بشركة كبرى ويراود منسوبيها من الجنسين عن أنفسهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز  

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر القبض على مسؤول توظيف سعودي (31 عاماً) يعمل بشركة ملابس عالمية، لتورطه في ابتزاز الفتيات اللاتي يعملن تحت إدارته بالمنطقتين الغربية والجنوبية, ومراودته كذلك أحد الشباب العاملين في معرض الشركة الشهيرة ببرج الراجحي سنتر بحي العزيزية.

وقال مصدر بالهيئة إن مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع العزيزية تلقى بلاغين منفصلين من شاب وفتاة سعوديين الأسبوع الماضي يتهمان فيهما المسؤول عن التوظيف بالشركة العالمية بالتحرش بهما لفظياً وحركياً, مشيرين إلى أن هذا الأمر لم يقتصر عليهما بل شمل عدداً من الفتيات.

وأضاف وفقا لاخبار 24 أن المبلغين ذكرا أن المسؤول كان يقوم بالاتصال على من يريد ابتزازهم وإرسال رسائل فاضحة لهم وطلب طلبات غير أخلاقية يود القيام بها معهم, موضحين أن من يرفض الاستجابة يتعرض لأصناف المضايقات في العمل حتى يتم فصله.

ولفت المصدر إلى أن رجال الهيئة تحققوا من صحة أقوالهما وقاموا بتسجيل حديث لكل من الفتاة والشاب المشتكيين مع المبتز كل على حدة أبديا خلاله موافقتهما على طلبه بشرط الترقية لوظيفتيهما، ما جعل المسؤول يحضر من جدة لمكة المكرمة للقاء الشاب والفتاة بعد تحديد موعد لكل منهما.

وقال إن رجال الهيئة ألقوا القبض على المبتز وعُثر معه على ثلاثة جوالات تحتوي على صور لبعض الفتيات العاملات بالمحلات الخاصة بالشركة في المنطقتين الغربية والجنوبية, وكذلك رسائل تهديد لمن لم يرضخ لطلباته وأكثر من ٢٣٠ رقماً للفتيات العاملات بالشركة العالمية، فتم إعداد محضر ضبط بالقضية وإحالة المبتز لمركز شرطة العزيزية الذي حقق معه وأحاله لهيئة التحقيق والادعاء العام
.



5
بواسطة : المدير
 0  0  1653
التعليقات ( 0 )