• ×

07:16 مساءً , الجمعة 13 ديسمبر 2019

خادم الحرمين الشريفين يستقبل أعضاء هيئة كبار العلماء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 خادم الحرمين الشريفين يستقبل أعضاء هيئة كبار العلماء .. والمفتي العام يلقي كلمة
جـــازان نيـوز:عبدالله الثوري السبيعي (متابعات)
خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في الديوان الملكي بقصر اليمامة اليوم سماحة المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ وأصحاب الفضيلة أعضاء هيئة كبار العلماء وعدداً من أصحاب الفضيلة وذلك بمناسبة انعقاد مجلس الهيئة في دورته الثانية والسبعين .

وخلال الاستقبال ألقى سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ الكلمة التالية :

الحمد لله رب العالمين ، اللهم صل وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد أشرف الأنبياء والمرسلين ، وعلى آله وأصحابه أجمعين ، وعلى من تبعهم بإحسان وسار على هديهم إلى يوم الدين وبعد :

خادم الحرمين الشريفين . . وفقك الله لما يحبه ويرضاه ، هذا اللقاء المبارك بإخوانك هيئة كبار العلماء ، لقاء أخوي مبارك ، وفرصة طيبة ، والإخوان كلهم فرحون بهذا اللقاء ، ويرون هذا اللقاء بكم بهذه الصفة أمراً طيباً وخصلة حميدة بدأتموها ونرجو إن شاء الله أن يتكرر هذا اللقاء لأن اجتماع الهيئة بكم في كل سنة مرة أو مرتين أو ثلاث أو نحو ذلك مما يجعل الأمور دائماً واضحة أمامكم ، والإخوة معكم وأعوانكم يشدون عضدكم ، وكلهم ولله الحمد يخلصون لله الدعاء لكم بالتوفيق والسداد ويشكرون لكم جهودكم المبذولة في حماية هذا الدين وهذا الوطن العزيز في زمن تكاثرت فيه الاضطرابات وانتشرت فيه الظلالات ، لكن هذه المملكة ولله الحمد بقيادتكم الحكيمة سارت على سياسة حكيمة وأسس منتظمة تراعي الأمور وتحكم الأمور وتدافع عن الوطن بكل الإمكانيات.

فلكم ولله الحمد يد بيضاء في هذا البلد من اقتصاد أو تعليم أو ثقافة أو رخاء ولله الحمد وأمن واستقرار فزودكم الله من الهداية ومنّ عليكم ببركة عمركم وعملكم وجعلكم مباركاً أينما كنت على نفسك وعلى مجتمعك وعلى المسلمين أجمعين .

فهذا اللقاء ولله الحمد كلهم مغتبطون به ومستبشرون به ويرجون أن يتكرر دائماً إن شاء الله بكم لأن الجميع كلهم يد واحده لحماية هذا الدين ثم هذا البلد ، والكل ينشد هذا الأمر ، ولهذا هم يحبون أن يتكرر هذا اللقاء ويحبون أن يكون إن شاء الله منتظماً وخاصاً بهم فهم يرون هذا أمراً مناسباً يتحدثون معكم بصراحة وكلنا يد واحده .

بواسطة : المدير
 1  0  918
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-03-2010 11:49 مساءً سعيد غازي الغامدي :
    الله يحفظك ياخادم الحرمين ويحفظ هيئة كبار العلماء ذخرا للإسلام والمسلمين.
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:16 مساءً الجمعة 13 ديسمبر 2019.