• ×

01:31 صباحًا , الإثنين 15 أغسطس 2022

الأمير : تُركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يصل إلى جازان مساء اليوم لمعاودة شقيق المهندس : ناصر الحازمي مدير عام الطرق بجازان

الحازمي لـ(جازان نيوز) زيارة سموه متوقعة لأمير عرف عنه حبه للخير وقربه من المواطنين ووقفة إنسانية تركت أثرها الإيجابي على أبناء أخي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ـ حسن البراق  

وصل إلى جازان قادماً من الرياض مساء اليوم (أمس) الأربعاء 27 ـ 1 ـ 1434هـ صاحب السمو الملكي الأمير : تُركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود مدير إدارة العلاقات الدولية بوزارة التجارة والصناعة ، ورئيس مجلس إدارة صحيفة جازان نيوز ، وذلك لمعاودة الأستاذ / محمد بن علي الحازمي ،شقيق المهندس / ناصر بن علي الحازمي ـ مدير عام الطرق والمواصلات بجازن ـ الذي يرقد بمستشفى الملك فهد بجازان ، جراء تعرضه لنزيف دموي حاد في الدماغ ترتب عليه نقله للمستشفى فاقداً للوعي وتنويمه بقسم العناية الفائقة ، مساء أمس الأول الثلاثاء 26 ـ 1 ـ 1434هـ .

بعد ذلك توجه سموه إلى محافظة ضمد (40كلم شمال شرق مدينة جيزان ) عقب صلاة العشاء ، لزيارة أبناء المريض ، وقد كان في إستقبال سموه أشقاء وأقارب الأستاذ / محمد بن علي الحازمي ، الذين ثمنوا لسموه هذه الخطوة الإنسانية الكريمة .

وقد تحدث لـ(جازان نيوز) المهندس / ناصر الحازمي قائلاً :
نحمد الله على المكاره والإبتلاءات ، مثلما نحمده على نعمة الصحة والعافية ، وزيارة صاحب السمو الأمير : تركي بن محمد بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز متوقعة ، لأمير عرف عنه حبه للخير وقربه من المواطنين وبالوقفات الإنسانية التي دأب على تعهدها مع أبناء منطقة جازان دون تميز ، فهو وإخوانه شركاء لأبناء المنطقة في المنشط والمكره ، على خُطى والدهم يحفظه الله الذي يُكرمنا دائماً بالإتصال والسؤال عن وضع أخي محمد شفاه الله .

وأضاف .. "الحازمي " زيارة سمو الأمير تركي تركت أثرها الإيجابي على نفوس أبناء أخي وعلينا جميعاً ، فقد أشعرنا يحفظه الله أن المُصاب مُصاب الجميع ، ولمسنا منه فعلياً مشاطرتنا هذا الإبتلاء والمصاب , ونسأل الله جل وعلى أن يرفع عن أخينا محمد ما أعتراه ويُعجل بشفاءه ، وأن يجعل أجر هذه الوقفة الإنسانية للأمير / تُركي بن محمد في موازين حسناته وأن لا يُريهم مكروهاً في عزيز لديهم .

وطالب "الحازمي " الجميع عبر ـ جازان نيوز ـ بالتضرع إلى الله بالدعاء لأخيه بالشفاء العاجل شفاء لا يُغادر سقما .
بواسطة : المدير
 5  0  6510
التعليقات ( 5 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-10-2013 07:19 مساءً الشيخ / أحمد رشيد الحازمي :
    الحقيقة يعجز اللسان عن ذكر سجايا هذا الأمير الإنسان وأخوانه فلا حصر لها .
    وبالفعل مثل ماذكر الخبر أمراؤنا أخواننا يبحثون عنا أكثر من بحثنا عنهم ، فبالأمس كنت برفقة صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز في أيام عيد الأضحى المبارك في زيارته الإنسانية للشيخ الجليل/ يحيى بن أحمد عاكش مُفتي ديار جازان حفظه الله وكم كان متواضعا في حضرة العلم وأهل العلم وحديثه العفوي الذي تتمنى أن لايتوقف عنه .

    وقبل ذلك كنت برفقة صاحب السموالأمير/ تُركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أكبر أبناء سمو سيدي أمير منطقة جازان يحفظه الله في زيارته الحبية لأخيه الأستاذ: حسن براق الحازمي وكان في معيته رئيس محاكم جازان الشيخ علي بن جده منقري ومعظم مدراء العموم بالمنطقة وكل من حضر تلك الزيارة ، الصغار والكبار ، تمنوا أن لا تنتهي وأن لا يغادر سموه المكان .

    وحضوره مساء أمس إلينا أثلج صدورنا بالرغم من هول الفاجعة التي ألمت بأخينا محمد شفاه االله ولكن مهما يكن حجم الإبتلاء وعظمة المصاب ، فلن تُنسينا من ذكر الشكر والعرفان لأهل الفضل والجميل .

    نرفع أكف الضراعة إلى عنان السماء ونسأل الله أن يعجل بشفاء أبو الهيثم ذلك الرجل المحبب إلى الكل،رجل الطيبة والتسامح وأن يعيده إلى أهله معافاً .. والحمد لله على كل حال .
  • #2
    01-10-2013 07:21 مساءً محسن حكمي :
    لا أزيد على مذكر في شخص الأمير تركي والله يجعل مواساته في ميزان حسناته

    وللمريض خالص الدعاء بأن يعجل الله بشفاءه مما هو فيه وللعزيز ناصر القاصر الحازمي وأبناء أخيه عظيم المواساة
  • #3
    01-10-2013 09:01 مساءً محمد بن راشد العبسي :
    الاستاذ منصور الحازمي رئيس تحرير جازان نيوز.
    وبعد التحية:
    حمد لله على سلامة اخيكم.
    ونتمنى له الشفاء والعافية
    ونشكر ونقدر معكم لصاحب السمو الملكي الامير تركي بن محمد بن ناصر على زيارته ومشاعره تجهاكم
    وهذا ليس بغريب على ولاة ألأمر وابنائهم فجزاهم الله خير الجزاء على هذه الزياره.
    اخوكم محمد بن راشد العبسي
  • #4
    01-10-2013 09:44 مساءً أاأحأ/حسسين الفيفي :
    حقيقة المثل الذي يقول من شاابه أبإه ماظلم فأميرنا بأخلاقه المعروفه وهذاا الشبل من ذااك الأسسد(فجزااك الله خيرا ايها الامير الانسان )فلاننسى زيازته لفيفاء وقمة تواضعه وتفقده للمسشااريع التي تخدم المواطن ومنها بعض الملاحظاات على الشارع العام والتنويه الى عمل بعض المصدات في بعض الاماكن الخطره من قبل المواصلات وهذاا من حرصه على خدمة المواطن في اتراحه وأفراحه فجزااك الله خيراا
  • #5
    01-11-2013 06:19 صباحًا الشيخ أحمدالحكمي الفيفي :
    ليس بمستغرب على سمو الأمير تركي هذه المشاركة الوجدانية العزيزة،لأحد أبناء المنطقة ، فقد نهل مكارم الشيم والأخلاق من والده سموسيدي الأمير محمدبن ناصر الذي نجده مشاركا لأبناء المنطقة في جل مناسباتهم سواء المفرحة أو الحزينة.ولاشك أن جميع أبناء المنطقة يثمنون هذه الزيارة الغالية,والتي بلاشك سيكون لها أبلغ الأثر على المريض وأهله.ونحن إذ نشكر لسموه الكريم هذه المبادرة الكريمة نرفع أكف الضراعة مبتهلين إلى المولى الكريم أن يمن على المريض بجلباب الصحة والعافية عاجلا غير آجل ، وأن يجعل ما أصابه طهورا له,إنه نعم المولى ونعم النصير.كما نؤكدلسعادة المهندس ناصر أن قلوبنا معه بخاص الدعاء.