• ×

07:38 مساءً , الإثنين 21 يونيو 2021

"السياحة" تعلن عن 700 وظيفة شاغرة بقطاع السفر والسياحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز 

دعت الهيئة العامة للسياحة والآثار الشباب السعودي الراغبين في العمل بقطاع السفر والسياحة إلى حضور لقاءات التوظيف على أكثر من 700 وظيفة بالقطاع والتي ستعقدها الهيئة بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية والتنظيم الوطني للتدريب المشترك بدءاً من الأسبوع المقبل في كل من الرياض والدمام وجدة.

وسيعقد اللقاء في الرياض يومي السبت والأحد القادمين في فندق مداريم كراون وسيستهدف مهن الحجز والتذاكر ومحاسب سفر وسياحة ومصمم برامج سياحية ومسؤول شحن جوي.

كما سيقام اللقاء في الدمام الثلاثاء والأربعاء 3و4/ 3 /1434هـ في فندق المعيبد كارلتون لمهن الحجز والتذاكر ومحاسب سفر وسياحة ومصمم برامج سياحية، بينما سيقام لقاء جدة يومي السبت والأحد 21 و22-3-1434هـ لمهن الحجز والتذاكر ومحاسب سفر وسياحة ومصمم برامج سياحية، حيث تقام اللقاءات في المدن الثلاث من الساعة 8.30 صباحاً إلى الساعة 2 ظهراً وفقا لأخبار 24.

وقال مدير عام مركز تنمية الموارد البشرية السياحية "تكامل" عبدالله الوشيل إن الهيئة أكملت مع شركائها جميع الاستعدادات لاستقبال الراغبين من الشباب في العمل في القطاع السياحي وإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين وتوقيع عقود العمل تمهيداً لبدء التدريب.

وأضاف أن مميزات البرنامج تتمثل في توقيع عقد عمل فوري لطالب العمل قبل بداية التدريب، واحتساب مدة التدريب ضمن الخدمة في التأمينات الاجتماعية وضمن نسبة السعودة للمنشأة الموظفة، مع مكافأة شهرية أثناء فترة التدريب بواقع (1500) ريال وراتب لا يقل عن (4000) ريال، إضافة إلى اكتساب المتدرب مهارات شخصية وعملية مختلفة، مثل اللغة الانجليزية مهارات الحاسب الآلي مهارات السلوك والاتصال الوظيفي والمهارات التخصصية لأداء المهنة والحصول على شهادة معتمدة في نهاية البرنامج.

وأوضح الوشيل أنه يشترط للالتحاق بالبرنامج ألا يقل عمر المتقدم عن (18) سنة وأن يكون حاصلا على مؤهل الثانوية العامة كحد أدني، مشدداً على ضرورة التفرغ التام للبرنامج وإحضار صورة من بطاقة الهوية الوطنية وأصل المؤهل الدراسي للمطابقة قبل إجراء المقابلات الشخصية.



5
بواسطة : المدير
 0  0  2630
التعليقات ( 0 )