• ×

03:48 صباحًا , الجمعة 6 ديسمبر 2019

القبض على يمنيين يجمعون التبرعات في مهد الذهب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - الرياض :
تمكن ثلاثة يمنيين دخلوا المملكة إلى محافظة مهد الذهب عبر عدد من القرى من جمع مبالغ مالية من أهالي البادية في صحراء مهد الذهب بحجة إنقاذ ابنهم من القصاص .مدعين أنهم من قبيلة عريقة بالجزيرة العربية وأن ابنهم على وشك القصاص ما جعل البادية يستعجلون فوراً بتقديم المعونات المالية لهم قبل أن تكتشف الجهات الأمنية أمرهم. وبحسب مصادر فإن المجموعة المكونة من ثلاثة أشخاص كانت قد استقلت سيارة سعودية في تنقلاتهم بصحراء مهد الذهب إلى الشمال حتى وصلت مركز ثرب التابع لمهد الذهب (150كلم) والذي رصدت فيه الجهات الأمنية من مركز الأمارة ومركز الشرطة نشاط المجموعة بعد حصولها على مبالغ مالية وعلى الفور شكلت الشرطة فرقة أمنية بقيادة المقدم صالح البراكي وتم القبض عليهم وإحالتهم إلى التوقيف. وأوضح مصدر بفرقة المجاهدين فضل عدم ذكر اسمه أن دوريات المجاهدين طاردت العصابة اليمنية من مركز ثرب ثم اتجهوا إلى طريق البيب (الجبيل ينبع) وهنالك استمرت المطاردة من قبل دوريات المجاهدين وبعد محاولتهم الهروب قامت الدوريات بإطلاق أربع طلقات نارية في السماء تحذيرية وعلى الفور تمكنت الجهات الأمنية من القبض عليهم دون إصابات في الطرفين.

وأضاف المصدر أن العصابة جمعوا مبالغ مالية منذ ثلاثة أشهر حيث امتهنوا التجول في الصحراء واستغلال البادية لجمع الأموال وقد دخلوا للمملكة بصورة مخالفة لنظام الإقامة والعمل.
بواسطة : المدير
 2  0  2313
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-04-2010 01:20 صباحًا صادق النية :
    يوجد غيرهم كثير من اليمنيين وقد يكونوا من الحوثيين يتسولون الناس في المساجد وفي المتنزهات العامة.

  • #2
    02-04-2010 03:42 صباحًا مواطن صالح :
    عد د المتسولين لدينا من الاخوه اليمنيين في جازان فانني لا ابالغ ان قلت ان عددهم قد يصل عدد سكاننا وهذا فيه خطر امني مستقبلي لا سمح الله
    ولكن الاحتياط واجب
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:48 صباحًا الجمعة 6 ديسمبر 2019.