• ×

06:49 صباحًا , الإثنين 25 يناير 2021

خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين (41) قاضياً بديوان المظالم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : واس :. 
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - أمراً ملكياً بتعيين وترقية (41) قاضياً بديوان المظالم على مختلف الدرجات القضائية .
وبين معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار أن الأمر الملكي الكريم تضمن ترقية قاضيين من درجة وكيل محكمة ( أ ) إلى درجة رئيس محكمة (ب) , وترقية قاضياً واحداً من درجة وكيل محكمة (ب) إلى درجة وكيل محكمة ( أ ) , وترقية قاضيين من درجة قاضي ( أ ) إلى درجة وكيل محكمة (ب) , وترقية (13) قاضياً من درجة قاضي (ب) إلى درجة قاضي ( أ ) , وترقية قاضياً واحداً من درجة قاضي (ج) إلى درجة قاضي (ب) , وترقية (3) قضاة من درجة قاضي (ج) إلى درجة قاضي (ب) , وتعيين قاضياً واحداً على درجة قاضي (ب) , وترقية (18) قاضياً من درجة ملازم قضائي إلى درجة قاضي (ج) .
وقال الشيخ النصار أن هذه الأوامر الملكية تأتي حرصاً من خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على مرفق القضاء ودعمه لأصحاب الفضيلة القضاة لتذليل جميع العقبات التي تواجه مرافق العدالة عامة ؛ وسعياً منه ـ حفظه الله ـ على خدمة هذا المرفق الذي عده من أولوياته وخصص له مشروعاً كاملاً .
وأوضح معالي رئيس ديوان المظالم أن تعيين ( 41 ) قاضياً يعد ثمرة من ثمار مشروع الملك عبد الله لتطوير مرفق القضاء الذي سيضفي لديوان المظالم انجازاً عظيماً مما يساعده على سرعة البت في القضايا المنظورة لديه مما سيحقق ـ بمشيئة الله ـ قضاء ناجزاً وعادلاً .
واختتم تصريحه سائلاً المولى عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على دعمه لمرفق القضاء وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية إنه على كل شيء قدير .





3
بواسطة : المدير
 0  0  1059
التعليقات ( 0 )