• ×

11:12 صباحًا , الإثنين 27 يونيو 2022

"الخدمة المدنية" تطالب (12598) مواطنة بمراجعة بياناتهن على برنامج جدارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 

دعت وزارة الخدمة المدنية (12598) متقدمة للوظائف التعليمية التي انتهى القبول لها يوم الأربعاء الماضي إلى مراجعة برنامج "جدارة" والتأكد من بياناتهن.

وأوضحت الوزارة أن ذلك يأتي حرصاً منها على سلامة ودقة المعلومات الخاصة بالمتقدمات ورغبة في عدم تفويت الفرصة على أي من المتقدمات، مشيرة إلى أنه اتضح بعد مراجعة البيانات بعد إقفال الطلبات أن هؤلاء المتقدمات تحتاج بياناتهن الخاصة بنوع المؤهل العلمي (جامعية/ كلية/ إعداد معلمات المرحلة الابتدائية) مقارنةً بالتخصص المحدد إلى مراجعة وتدقيق.

ولفتت إلى أنها قررت منح المتقدمات فرصة إضافية لمراجعة البيانات التي تمت إضافتها من لدنهن من خلال الدخول على نموذج التقديم (جدارة) ومراجعة ذلك قبل الساعة الثانية عشرة مساءً من يوم الجمعة القادم 22-2-1434هـ، ليتمكنّ من دخول المفاضلة.

وأبانت الوزارة الفرق بين المؤهلين لتحديد المؤهل العلمي بدقة:

المؤهل العلمي:

1- كليات إعداد المعلمات المرحلة الابتدائية، ويتم مفاضلة خريجات هذه الكليات على الوظائف التعليمية المخصصة للمرحلة الابتدائية، حيث تم إعدادهن كمعلمات للمرحلة الابتدائية فقط، وبالتالي على خريجة تلك الكليات قبل ضمها للجامعات أو بعد ضمها واستمرت بنفس الخطة الدراسية حتى تخرجها وإن لم يذكر في وثيقة التخرج أن تحدد مؤهلها العلمي بكليات إعداد معلمات المرحلة الابتدائية.

2- الجامعية هي التي تمنح لخريجات كليات التربية التابعة لكليات البنات قبل ضمها للجامعات أو كليات التربية بالجامعات ويتم مفاضلة خريجات هذه الكليات على الوظائف التعليمية المخصصة للمرحلتين المتوسطة والثانوية، ثم يفاضلن على المرحلة الابتدائية في حالة عدم توفر متقدمات من خريجات كليات إعداد معلمات المرحلة الابتدائية.

ولفتت الوزارة إلى أنها إذ تمنح المتقدمات هذه الفرصة فإنها تأمل سرعة التفاعل حيث لن يتم النظر في أي طلبات أو تظلمات تخص دقة البيانات بعد انتهاء الموعد المحدد أعلاه.

1
رابط الأسماء
بواسطة : المدير
 0  0  1538
التعليقات ( 0 )