• ×

01:11 مساءً , الثلاثاء 7 يوليو 2020

الأميرعبد العزيز بن فهد يُعلن تأييده لموقف الدكتور العريفي من MBC ويهدِّد بالقضاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : متابعات :. 
عبرالأمير عبد العزيز بن فهد، عبر تويتر صباح اليوم , عن دعمه لموقف الداعية الدكتور محمد العريفي من إنتقاد لقنوات MBC، وقال في تغريداتٍ على تويتر، ، إنه يبرأ إلى الله منها، مضيفاً أنه حاول إفهام القائمين على المجموعة ومناصحتهم، ومهدّداً بمقاضاتهم، فيما ردّ عليه العريفي بقوله: بلغني انك تملك 50 % منها، وطالبه بتكوين لجنةٍ لإصلاح قنوات MBC.

و قال الأمير عبد العزيز بن فهد في تغريدته الأولى: يا شيخنا ما ذكرت عن إم بي سي. اللهم أشهد أني أبرأ منها. يعلم الله كم حاولنا إفهامهم ولم يبق إلا القضاء وألزم لي ديني، وتبعها بتغريدةٍ قال فيها: وإني سأبذل آخر مره النصيحة ثم الله يعينني على التصحيح بالشرع . ادع لأخيك بالتوفيق. لن نبيع ديننا بدنيا غيرنا إن شاء الله.

وفي تغريدته الثالثة قال الأمير عبد العزيز: لا بارك الله فيمَن يتعرّض لصلاح الديانة، ولا بارك الله في وسخ الدنيا ببيع دينه والسلام. آمل التواصل في الحق.

من جانبه ردّ العريفي بتغريدة، طالبه فيها بمحاولة إصلاح تلك القنوات، وقال فيها: بلغني يا أبو تركي أن لك أكثر من50 % من MBC، ونحن نُحبك، لأنك داعمٌ للخير، والمراكز الإسلامية، حريصٌ على الدعوة، كوّن لجنة الآن تصلح MBC

وكان اليومان الماضيان قد شهدا تصريحاتٍ متبادلة بين مجموعة MBC والداعية محمد العريفي، بدأت شرارتها بعد أن طالب العريفي الآباء بمنع أطفالهم من مشاهدة قناة الأطفال MBC 3″، وتحريم السماح للأطفال بمشاهدتها وماتلى ذلك من بيان شديد اللهجة صدر من القناة واشعل الأزمة بينها وبين الشيخ العريفي.





3
بواسطة : المدير
 1  0  1633
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-27-2012 01:55 صباحًا ابو راكان :
    نصر الله شيخنا العريفي ونحنا معه والامير عبدالعزيز بن فهد رجل خير لن يقبل ان يساوم في دينه . وهذا العشم في هكذا رجل يحب الخير ويساعد المحتاجين من عرفناه .