• ×

11:17 مساءً , السبت 26 سبتمبر 2020

مصرع وإصابة 16 شخصاً في تهامة قحطان.. وحرس الحدود ينفي المطاردة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة : 
لقي تسعة أشخاص مصرعهم فيما أصيب ستة آخرون من مجهولي الهوية فجر أمس في (الطينة) بتهامة قحطان. وفي التفاصيل أن شاباً يستقل سيارة هايلكس بيك آب غمارة 2011 محملة بـ 15 شخصاً من مخالفي نظام الإقامة قادمة من وادي أثرب باتجاه البقعة يقودها شاب سعودي، وعند وصوله إلى (الطينة) انقلبت السيارة ما أدى إلى وفاة تسعة أشخاص وإصابة سبعة آخرين بما فيهم قائدها، وقد نقل المصابون إلى مستشفى ظهران الجنوب ومستشفى الفرشة، فيما بقيت الجثث في مكان الحادث حتى نقلت للمستشفى،

ووفقا لما نشرت صحيفة «الشرق» مما اسمته مصادرها أن سبب الحادث هو مطاردة الشاب من قبل دوريات حرس الحدود طبقاً لحديث أشخاص قريبين من الموقع، الذين استيقظوا على صوت عيارات نارية، فيما تركت دورية حرس الحدود الموقع حتى حضر بعض المواطنين ونقلوا المصابين إلى مستشفى الفرشة العام، وبقيت الجثث مكان الحادث، وباشرت شرطة الفرشة الحادث حتى وصل مرور ظهران الجنوب الذي استلم الحادث كون الحادث في حدود تغطيته الميدانية. وأوضح الناطق الإعلامي لصحة عسير سعيد النقير أنه تم إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات الفرشة وظهران الجنوب على إثر بلاغ عن الحادثة؛ حيث استقبل مستشفى الفرشة خمس حالات ومستشفى ظهران الجنوب حالتين وتم تنويمهم، والوفيات تسعة حالات وسيتم توزيعها على ثلاجات الموتى في الفرشة وظهران الجنوب وسراة عبيدة، في حين تمت المتابعة والتنسيق من قبل إدارة الطوارئ في صحة عسير. من جانبه قال الناطق الإعلامي للشرطة المقدم عبدالله شعثان إن الشرطة تلقت بلاغاً عن الحادثة، ولاتزال التحقيقات جارية لمعرفة الملابسات، فيما نفى الناطق الإعلامي لحرس الحدود العقيد عبدالله الحمراني أن تكون هناك مطاردة للسيارة من قبل دوريات حرس الحدود.

من جهته أوضح الناطق الإعلامي للهلال الأحمر أحمد عسيري أنه تم تحريك أربع فرق إسعافية من مركز بئر عسكر التابع لمنطقة نجران وفرقتين من محافظة ظهران الجنوب وفرقة من سراة عبيدة، وتم نقل سعبة مصابين حالاتهم حرجة فيما توفي في الموقع تسعة جميعهم من مجهولي الهوية، مشيراً إلى أن أحد المصابين هو سائق المركبة وإصابته حرجة. وكانت فرق الدفاع المدني والجهات الأمنية قد وضعت منطقة فرز وتجميع المتوفين الذين تناثروا في الموقع بسبب انقلاب السيارة عدة مرات وهم في الحوض الخلفي، وكان السائق (المهرب) يقود السيارة بسرعة عالية خوفا من انكشاف أمره.

1
بواسطة : المدير
 4  0  5834
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-25-2012 02:57 مساءً متضرر :
    هذولا يستاهلون هم الذين يهربون الافارقة
  • #2
    12-25-2012 09:40 مساءً الريف الشرقي :
    ماتجوز علي الميت الاالرحمة! اللة يرحمهم
  • #3
    12-26-2012 12:54 مساءً ابو عبدالرحيم :
    للعلم ارضهم احسن من ارضك بمليون مرة طبيعة فاتنة ومناخ جميل
    ولولا الحاجة ماجوا هنا.احمدالله على النعمة.
    استغفر الله.
  • #4
    12-26-2012 04:17 مساءً علي الغزواني :
    الله يرحم الميت ويشفي المصاب , وسوا كانت بلدهم افضل وازين ومهما كانت حاجتهم وفاقتهم, لابد ان
    يحترموالبلد ونظامة فدخولهم بطريقة غير نظامية وبمساعدة المهربين عديمي الوطنية هذا تعدا" سافر
    وجريمة يجب ان يحاسبوا عليها, والمهربين من ابناء الوطن يجب ان يحاكم من يقبض عليه بتهمة الخيانة
    لاني عارف ومتأكد ان من يقوم بتهريب المجهوليين والمتسللين من تجار مخدرات وسلاح لايطلب منهم غير
    الفلوس ونسئل الله العفو والعافية,,,,,,,,,,,,