• ×

11:25 صباحًا , الجمعة 6 ديسمبر 2019

خبير باكستاني صنع متفجرة المحاولة الفاشلة لاغتيال الأمير محمد بن نايف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز -ابراهيم خواجي::

خبير باكستاني صنع متفجرة المحاولة الفاشلة لاغتيال الأمير محمد بن نايف

تكشفت معلومات جديدة حول المحاولة الإرهابية الفاشلة التي استهدفت صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية في قصره في جدة يوم السابع والعشرين من أغسطس الماضي.

وأبلغ محافظ أبين اليمنية أحمد المسيري أن خبير تصنيع متفجرات باكستاني الجنسية صنع كبسولة التفجير التي زرعت في منطقة حساسة في جسد منفذ المحاولة الهالك عبدالله حسن عسيري، مؤكدا أن الخبير درب عشرات من عناصر قاعدة الجهاد في جزيرة العرب على تصنيع المتفجرات وكيفية استخدامها، وقال: «بحسب المعلومات فإن خبير المتفجرات الباكستاني على درجة عالية من المهارة في تصنيع المتفجرات وتولى تدريس وتدريب أفراد في القاعدة على تصنيع المتفجرات وكيفية استخداماتها».

وبحسب محافظ أبين، فإن سلطات الأمن اليمنية عثرت في أوكار التنظيم على وثائق تتضمن دروسا عن تصنيع واستخدام المتفجرات، كما أن الخبراء توصلوا إلى مجموعة متفجرات وأحزمة ناسفة موادها شبيهة بالمادة المتفجرة التي وضعت في كبسولة المتفجرة لجهة جودتها وحجمها.
بواسطة : المدير
 2  0  2459
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-02-2010 03:17 مساءً المشرف جابر المعيني :
    اعتذر عن نشر تعليقك يالغامدي ..
  • #2
    02-02-2010 04:01 مساءً سعيد غازي الغامدي :
    تحياتي لك اخ جابر ,ولكنك تعلم انها الحقيقه , وقول الحقيقه مر , وايضا لم اتلفظ بأي قباحه , ولم اتهم احدا بذلك العمل الجبان,ولا جهه معينه, ولكن إن لم اغار على بلدي وأهلي وناسي , فعلى من اغار , وهذا للتوضيح فقط , وتقبلوا إدارة جازان نيوز فائق الحب والتقدير.
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:25 صباحًا الجمعة 6 ديسمبر 2019.