• ×

11:04 صباحًا , الإثنين 27 يونيو 2022

مركز نشاط قرية بيش يقيم برنامج ( قوافل شبابية)

تجاوب شباب تجاوبا كبيرا ,اقلعوا عن بعض الممارسات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - بيش - علي حكمي : 

قام مركز النشاط الاجتماعي في قرية بيش العليا بتنفيذ البرنامج الثقافي والترفيهي بعنوان ( قوافل الشباب) يومي الاربعاء و الخميس في مدنية بيش في ساحة الضفة وشمل عدة فقرات مابين محاضرات توعوية و برامج ومسابقات ثقافية وقد تواجد بعض الدعاة والمشايخ وحظي البرنامج بقبول و حضور شبابي .
وأوضح يحيى حمود مهدلي مدير مركز النشاط الاجتماعي بقرية بيش لـ"جازان نيوز" : " ان البرنامج يهدف إلى اشغال اوقات الشباب خلال الاجازة
الاسبوعية وعبر المسابقات واللقاءات الدعويه مبينا بان اللقاء شهد حضورا فعالا من جميع الفئات وخاصة الفئه المستهدفه وهم الشباب .
وقد شهدت فعاليات البرنامج على تقديم بعض الكتيبات والاشرطه الدعويه للشباب خلال اللقاء حيث تم

و كانت ثمرة هذا المخيم تأثر العديد من الشباب بالمحاضرات الدينية , حيث قاموا بإتلاف المنكرات من سيديات أغاني و ذاكرات الجوال و علب دخان و تسليم بعض من المواد المخدره, و كان هذا ضمن متابعة من عدد من الدعاة الذين قامو بمناصحتهم و تقديم العون لهم في الرجوع إلى الطريق المستقيم , و التواصل معهم باستمرار حتى بعد الملتق.
ى


1
image

image

image
بواسطة : المدير
 2  0  1876
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-25-2012 12:25 صباحًا يحي مهدلي :
    شكر وتقدير من مدير مركز النشاط بقرية بيش العليا للأستاذ/ علي حكمي ولصحيفة جازان الاكترونية على تغطيتها برنامجنا الثقافي الترفيهي وهذه الجهود ليست بغريبه على هذة الصحيفة فألف شكر وتقدير لهم جميعا
  • #2
    12-27-2012 08:18 مساءً نوروأمل :
    اللهم اصلح شباب المسلمين