• ×

04:09 صباحًا , الخميس 30 يونيو 2022

النعمي ومدراء المكاتب بصبيا يشاركون في برنامج التطوير المهني لمعلمي الرياضيات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صبيا - أحمد النعمي : 
شارك مدير ادارة الاشراف التربوي الاستاذ علي بن طعنون النعمي ومدرا ء المكاتب على مستوى المحافظة في برنامج التطوير المهني والتنمية المستدامة لمعلمي الرياضيات والعلوم الطبيعية للقيادات الاشرافية (مديري الاشراف التربوي ومديري مكاتب التربية والتعليم ) والذي بدأت فعالياته اليوم الاثنين الموافق 1434/2/12 ولمدة يومين .

يهدف البرنامج لعقد اللقاءات بين قيادات العمل التربوي علي مستوى إدارات الاشراف التربوي ومكاتب التربية والتعليم للتعريف بمشروع التطوير المهني لمعلمي الرياضيات والعلوم الطبيعية الموطن في الادارة العامة للتدريب . كون تلك القيادات هي الاقرب الي الميدان ومن يعرف مشاكل التطبيق . من اجل توجيه اهتماماتهم نحو الاهتمام بهذا المشروع وأنه مهم جداً في قيادة العمليات التي تتم داخل بيئات التعلم من قبل المعلمين وبناء الكفايات المناسبة .

كما يهدف إلى توجيه القائمين علي العمليات من المعلمين نحو الاستراتيجيات والمتطلبات التدريسية المناسبة لتدريس المشروع . كما يهدف هذا اللقاء آلي سماع مداخلات القيادات المشاركين في كل ماله علاقة لتجاوز التحديات التي تواجه المشروع والحلول الممكنة , ومن الحلول المطروحة لاستيعاب الاعداد المتزايدة للمعلمين هو زيادة اعداد المدربين وتدريبهم بداية علي الحقيبة الاساسية ثمين بناء قدراتهم علي كافة حقائب المشروع.

1
بواسطة : المدير
 0  0  1032
التعليقات ( 0 )