• ×

12:23 مساءً , الخميس 23 سبتمبر 2021

جازان نيوز تضعكم في قلب الحدث [ تقرير (1) : مصور من ساحة الفداء والخطوط الأمامية ]

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تم تصوير هذا التقرير يوم السبت الموافق 8/2/1431هـ أي قبل إعلان المكتب الإعلامي الحوثي بالانسحاب من الأراضي السعودية بثلاثة أيام والتقرير يفند كذب ودجل الحوثيون ، فقد دحرهم أبطالنا وفر من نجا منهم يجر وراءه أذيال الخزي والعار مذموماً مدحورا ـ وجاء بعد ذلك يقول أنه قرر الانسحاب ـ ـ هزلت .

جازان نيوز : حسن بن براق الحازمي

الحمد لله وبعد :
قبل استعراض التقرير المصور ، نود الإشارة إلى أمر هام وتأكيده وهو : أننا كُنا بصحبة أسود لا تخشى الموت ولا تهابه ، وكأن غريزة الخوف لم تُخلق في ذواتهم !!
شُبان من أبناؤنا الشجعان ، حولوا ساحة الموت لمتنزهات ، روحهم العالية ، لا نستطيع وصفها ، ومهما قلنا فيهم لن نفيهم حق شجاعتهم وإقدامهم !!
يسقط بينهم الشهيد ، فيحملوه مهللين مكبرين ، يلقنونه الشهادة ، لا يكترثون أن حياتهم في خطر كذلك !!
دروعهم قذفوا بها على الأرض ، وقالوا دروعنا صدورنا العامرة بالإيمان والعقيدة الصحيحة الراسخة ، وهاماتهم ، أبت من لبس خوذة الرأس ، ولسان حالهم [ ولست أُبالي إن كان في سبيل الله مصرعي ]

أيها الأخوة الكرام : والله ثم والله أننا وجدنا الخوف أول الفارين من ساحة الجهاد والفداء ، ومن عقول وصدور أسود التوحيد ، فلا تجعلونه أعني [ الخوف ] يستقر في أفئدتكم ، ولا تجعلوا للشيطان طريقاً إلى عقولكم ، فتقبعون تحت مظلة الخوف والخشية ، على من يعز عليكم ، وقد كتب له الله الوقوف على ثغر من ثغور العزة والكرامة دفعاً عن الدين ثم عن وطن الحرمين الشريفين ، ضد قتلة ومجرمين ، جمعوا ما عليه اليهود من عبادة الأضرحة ، وما عليه المشركين من شركيات وليس أدل على ذلك من لجوءهم للسحرة والمشعوذين ، فأين يكون الجهاد في سبيل الله إن لم يكن ضد هؤلاء ، وفي ساحة الفداء الممتدة من نقطة \" القفل\" غرباً ، إلى حدود جبال دفا في آل يحيى وزيدان ؟؟

فبشرى لكل عائلة ، استشهد منها بطل ، وبُشرى لكل زوجة أستشهد زوجها ، وبشرى لنا جميعاً ، حين أظهرت لنا هذه الفتنة معادن الرجال ، وأحيت سنة نبوية في صدورنا جميعاً وهي سنة الجهاد في سبيل الله تعالى .

عندما وصلنا لـ \"منطقة النار\" الملتهبة ، نسينا كل الموت ،بالرغم من حضوره ،فقد آسرتنا شجاعة وإقدام أسود الجزيرة من المجاهدين في سبيل الله ، في جبل \"دخان \" وجبل \"الدوود\" ووادي الموقد ، فالله درّهم من أبطال ، رفعوا راية لا إله إلا الله ، عالية خفاقة ، وأحرقوا راية السحرة والمشعوذين ، بقلوب عامرة بذكر الله ، تردد ولا يُفلح الساحرُ حيث أتى .

لكثرة المشاهد سنستعرضها معكم تباعاً ، الأهم في الأهم .

المشهد بعدسة \"جازان نيوز \"

image
هذه الساحة التي شهدت أعنف الاشتباكات ، ودندنة فيها طبلة الحرب للأبطال الشجعان ، وقدمنا فيها سيل من التضحيات ، وتحققت لنا فيها الكثير من الكرامات التي أختص الله بها أولياءه .

ـ كثر الحديث عن جبل \"دخان\" وظن البعض أن جبل \"دخان\" مجرد جبل حيزه ضيق ، وغياب الصورة الحقيقة عن مساحة \"دخان\" وطبغرافيته ، جعلت من البعض يشكك في قدرة قواتنا الباسلة ، فدققوا في الصورة جيداً لتعرفوا ماهية \"جبال دخان \" وجبال \"الدوود \" والتي في الواقع هي : سلسلة من القمم والتباب الجبلية التي تمتد من الخوبة شمالاً إلى داخل عمق دولة اليمن الشقيقة ، بمسافة تزيد عن 15 كلم طولاً ، وثلث هذه المساحة تقع داخل اليمن ، ومن الطبيعي أن يكون للحوثيون موطئ قدم في دخان .

ـ جبال \"الدوود \" ينطبق عليه ما ذكرناه عن جبل \"دخان\" فهو على الجهة المقابلة لجبال الدخان وبينهما يقع \"وادي الموقد\" ذلك الوادي الذي أحالوه أبطالنا ونسورنا ، إلى تنور ملتهب بالفعل ليصبح أسم على مسمى ، موقد يلتهم أجساد شياطين الإنس من بني حوث الذين لا ملة لهم ولا عُرف إنساني .

image

الصورة من على قمة الموقد بجبل الدوود ،المطلة مباشرة على الحدود اليمنية ، وتظهر في الصورة \"تبة الشهداء\" التي أستشهد بها المقدم سعيد العمري ، ورفقاه .

هذه المناطق هي أخر النقاط الحدودية وليس بينها وبين حد اليمن الشقيق سوى 500متر .

نعود للداخل وتحديداً لقرية الغاوية والتي ، شهدت واحدة من المعارك التي لقن فيها أبطالنا ، جرذان الحوثي ، دروس الشجاعة والإقدام وقتلوهم شر قتلة ، ومرغوا أنفوهم بالتراب .
image

image
المنزل الذي اتخذت منه العناصر المتسللة مقراً للقيادة ـ نهشته الاباتشي بمن فيه .


image

image

image

image
حمى الله بيته ـ وقالوها فعلاً جنود الله [ من دخل بيت الله فهو آمن ]
أنظروا كل ماحول بيت الله مدمر ـ آية من آيات الله وجدناها هناك في الغاوية ، وكُل من التجأ ببيت الله من الحوثة سلم من القتل .

image
دُكت المنازل على رؤوس شياطين الإنس من الحوثة .

image
استراحة على الأطلال ولازالت الروائح تزكم الأنوف .

يتبع .............. ،،،
بواسطة : المدير
 15  0  10663
التعليقات ( 15 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-02-2010 01:10 صباحًا اسماعيل عريشي :
    في انتظار الجزء الاخر لكي يتم وضع رد وتعليق لهذا الموضوع

    تم التقيم فايف استار يابدران
    • #1 - 1
      02-02-2010 01:34 مساءً تعب اللجوء :
      للأسف بيتنا من ضمن البيوت المدمرة الوالد دفع دم قلبة وكل تقاعدة عشان يعمر وبكل سهولة يدمر.

      والآن لا تأوينا إلا الخيام.

      سبحان الله مغير الأحوال من بيت دورين إلى خيمة .

      اللهم ارزق اقنا بيت في الجنة.
  • #2
    02-02-2010 01:27 صباحًا المشرف جابر المعيني :
    الله أكبر على جيشنا الباسل ..كفووو والله ..

    أعجبتني الصوره التي فيها المسجد لم تلمسه حتى طلقة رشاش .وكل ماحواليه مستوي بالأرض .

    انا اشهد انكم رجال وأوفياء لدينكم ثم لوطنكم يارجال الجيش السعودي ..

    والله اننا نرفع الراس فيكم .. نشاهد الجيش الأمريكي وهو أعتى واقوى جيش بالعالم كم له سنه في أفغانستان بسبب حرب العصابات .. وانتو بسبب قوة ايمانكم وعزمكم على تطهير بلاد الحرمين من المجوس نشاهد انتصاراتكم وسحقكم لهؤلاء المجوس في شهرين فقط ..

    لا عزاء للحاقدين فأنت الجيش العربي السعودي الأبي ..
    وشعارنا الدائم : ( القافلة تسير والكلاب تنبح ) ..

    ألف شكر على جهودك يا ابو حازم ويعطيك ألف عافيه ..
  • #3
    02-02-2010 01:42 صباحًا حسن بن محمد الفيفي :
    تحياتي لأهل ضمد أهل الكرم ،والشجاعة
  • #4
    02-02-2010 03:24 صباحًا هيمو :
    كفو والله يا عيال بومتعب
    والله انكم رافعين روسنا
    نعم نحن فخور بكم يااسود الحرمين
    النصرسيتحقق بعد الله بجهدكم وسهركم والروح العاليه
    التي لا تريد الاالشهاده وحماية الحرمين الشريفين
    ابدعتم ياجازان نيوز وبالاخص حسن الحازمي
    الى الامام

  • #5
    02-02-2010 03:51 صباحًا مفــارقه زوجي على الحدود :
    شي حلوو على قدر ماافيه من الحزن لاكن رحم الله شهدآآئناا
    وننتظركم على آحر من الجمر جازآآن نيووز
  • #6
    02-02-2010 04:01 صباحًا شقيق شهيد :
    شكرا للاعلامي البطل حسن بن براق الحازمي

  • #7
    02-02-2010 04:27 صباحًا زوجة مجاهد :
    اللهم سدد خطاهم وانصرهم وسلمهم اللهم امين ورجعهم لنا سالمين منتصرين حسبنا الله ونعم الوكيل ابغى اسالكم دلوله الي دايم تعلق وينها ياحليلها وهذاك مقالها ولا وحده ثانيه الي يدري او يعرفها يقولنا او انتي يادلوعه اذا شايفه ردي وينك الله يحرصك من كل شر
  • #8
    02-02-2010 04:59 صباحًا زوجة مجاهد :
    نحمد الله على النصر
    اللهم اقر عيني بعودة زوجي
    اللهم اني استودعتك زوجي ومن معه فردهم سالمين عاجلا غير اجل
  • #9
    02-02-2010 06:45 صباحًا سعيد غازي الغامدي :
    صدق من قال إنكم صقور الجو ,وحيتان البحار , وأسود البر , الله يقويكم , وسراحه اثلجتم صدورنا ياجازان نيوز بالصور , لكن لو يكون هناك تصوير للجثث الحوثيه وهي ممزقه اشلاء ومتناثره , اقسم بالله انها ستشفي صدور قوم مؤمنين, عموما ماقصرتوا وجزاكم الله الف خير, ويبدو ان إيران حست بورطه مع الجيش السعودي , ولكنها مرغمه على قتالنا , ومن يراها اول مايتهيأ له انها دوله قويه وهي في الواقع تنطبق عليها المثل القائل على لسان حالها ( مكره اخاك لابطل ) , يعني لامفر من سحقكم ياأيها اليهود المتخفين بعباءة الإسلام , إلى القاع يابنو القينقاع.
  • #10
    02-02-2010 07:20 صباحًا ام دلوله :
    الف الف شكر لجازان نيوز يوميا لازم افتح واقرى الاخبار والاوضاع
    مع العلم يشهد الله مالي اي قريب هناك
    لكن والله هم اهلى وناسي وعزوتي
    الله يحفظهم ويسدد خطاهم ويكتب الاجر لهم
    ومالهم منا باذن الواحد القهار سوى الدعاااااااااااااااااااااااااااااااااء......
  • #11
    02-02-2010 08:50 مساءً أحمد :
    تعب اللجوء
    وش ذا الكلام
    من جدك أنت ولا تمزح
    أبوي بنى البيت وبسهوله يدمر
    بالله عليك وش تبيهم يسوون يكتبون ممنوع ضرب بيت فلاااان
    كبر عقلك ولا تفكر في نفسك
    الدوله هوجمت وباااقي تفكر في بيتك
    بأسألك
    وش أحسن يدمرون بيتك
    ولا يجيك الحوثي ويفعل شي لا يرضيك في نفسك وفي أهلك
    احمد ربك بس
    والتعويض بيجيكم بس خل الحرب تنتهي
    جااالس تبكي على بيت وتقول بوي بنى وبوي صرف
    ونسيت الجنود اللي وصلوا إلى المائه ويبكونهم أهاااليهم على فقدهم
    عيب هذا الكلام
    وين التضحيه وين الإيثاااار
    على طول فكرت في نفسك
    تراااك في حرب يا عزيزي
    واحمد ربك شوف اليمنيين ما حصلوا ملاجئ مثل اللي حصلتوا
    والله إني واااثق وبإذن الله بأن التعويض بيجيكم
    ردك أقسم بالله يجيب الإحبااااط
    لأنك أثبت بأن فيه ناااس ما تفكر إلا في نفسها
    الله يسااامحكم يالدووله
    المفروووض تحطون عاااازل على بيتهم عشااان ما يجيه شي
    شكلك تفكرهم يلعبون كوووره
  • #12
    02-02-2010 09:57 مساءً زياد 22 :
    أتمنى يا صحيفة جازان ان يكون عندكم إحترافيه في التصوير حيث كل الصور غير واضحه

    حيث يتم التصوير والضل مغطي على الصور وتبدو غير واضحه
  • #13
    02-02-2010 10:37 مساءً دلوله :
    اول هام/الحمدلله والله اكبر ويعطيكم العافيه ويحفظكم ياجنودنا ياابطال لبيه بس ليتني معكم واحظى بالشرف والفداء والشهاده حتى الله اكبر؛؛؛؛؛؛؛ ثاني هام /هلآ فيج يازوجةمجاهد وتسلمين على سؤالج والله فيج الخير والله يحفظلج زوجك ويرجعه لج سالم والجميع ؛؛ايه آنا دلآل ماغيرها صاحبةالمقال حياج ثالث هام /الللللللللف شكر للغيور وغيره واحد نسيت اسمه والله ياليتني والله استاهل لقب خنساء الجنوب بس صعب انا ماسويت شي يااااليت بيديني اسوي شي عظيم في هالبلد وارتاح؛؛؛؛؛؛؛لبيه والله ياوطني؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ رابع هام/ يا أحمد افندي شوي شوي بالراحه شفيك كذا قل كلآم سنع ويطيب الخاطر او اسكت ماقصد شي ياخي قاعد يفضفض شوي عن نفسه يوضح انه من بين هالناس اللي جروحوهم الحوثيه الحثاله ببيوتهم وديرتهم ماتنكر لأحد ماتمنذل وطالب بقباحه بالعكس تمنى بيت بالجنه مو بالأرض ياخي مهما كان قصده قدر مشاعره شوي تراك مامريت بمثل مامر هو بهالأحداث ؛؛؛ياليت نكون أخوه اكثر من كذا ونحس ببعضنا شوي؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ودمتم بوووووووووووود::::::::::
  • #14
    02-03-2010 03:21 صباحًا هيمو :
    الله يحيك اختي دلوووله
    وينك اختفيتي ليكون مثل ماتوقعت ارتفع ظغطك من الاكوادودخلتي المستشفي
    والله انه الظاهر بيجيني السكر منها
    سلامات على العموم

    جازان نيوز الاكواد
  • #15
    02-03-2010 10:03 صباحًا اخو مجاهد :
    اللهم انصرهم ومكن لهم في الارض امين