• ×

11:42 صباحًا , الجمعة 6 ديسمبر 2019

وزارة التربية تتراجع عن قرار تخصيص مقاعد جامعية لمحضري الحاسب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - فهد مسملي
::
تخلّت وزارة التربية والتعليم عن مسؤولية التنسيق مع وزارة التعليم العالي لتخصيص مقاعد دراسية بالجامعات لمحضري الحاسب الآلي لاكمال دراستهم للحصول على درجة البكالوريوس في تخصصهم حيث اسندت الوزارة مهمة الحصول على القبول في الجامعات الى الراغبين في الدراسة انفسهم وجعلته شرطا اساسيا لاتمام الموافقة على عملية التفريغ الكلي لهم .

وابلغت الوزارة عموم ادارات التربية والتعليم بالمملكة انها غير ملزمة بأية التزامات مالية تجاه المفرغين للدراسة سواء فيما يخص الندب او السكن او المواصلات لمن سيتم قبولهم وتفريغهم للدراسة في أي جامعة .

هذا وقد أثار قرار الوزارة استياء محضري المختبرات الذين كانوا يتطلعون الى ان تقوم الوزارة باعتبارها المرجع الرسمي لهم بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي ومخاطبة الجامعات لتوفير المقاعد الدراسية المطلوبة بعيدا عن تكليف المحضرين عناء البحث والتسول على ابواب الجامعات التي لازال الكثير منها وخصوصا التي تقع في المدن الكبرى ترفض قبولهم بحجة عدم توفر المقاعد الدراسية لديها .
بواسطة : المدير
 2  1  1336
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-01-2010 10:35 مساءً ابوفارس :
    وزارة التخبط بلا حدود
  • #2
    02-02-2010 11:41 صباحًا محمد عبدالله :
    يعني ويش هذي المسخرة وزارة ترفض تدريس مواطنين يخدمون وطنهم المفروض بالعكس تكون الوزارة هيه اللي توفر المقاعد للمحضرين والا هذا اسمه تسويف ماهو بموافقة على الاكمال .
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:42 صباحًا الجمعة 6 ديسمبر 2019.