• ×

11:03 صباحًا , الإثنين 27 يونيو 2022

انطلاق معرض السياحة والترفية السعودي الأول في غرناطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - فطين عبيد : 


تنطلق هذا الأسبوع فعاليات معرض " السياحة والترفية الأول من 5- 8/ 2/ 1433هـ الموافق 18- 21 / 12 /2012م في مجمع غرناطة في الرياض , برعاية اللجنة السياحية بالغرفة التجارية الصناعية ورجل الأعمال ماجد بن عبد المحسن الحكير .

حيث يشارك بالحدث ما يزيد على 30 شركة ومؤسسة متخصصة بالأنشطة السياحية والترفيهية مثل: الفنادق الكبرى , المطاعم وشركات التأجير , الكليات والمعاهد المتخصصة في مجال السياحة والفندقة , والمنتجعات الصحية .

ويعد الحدث فرصة للشركات المحلية لعرض خدماتها بطرق احترافية راقية وتبادل خبراتها في أجواء تسويقية حية , والوقوف مباشرة على التساؤلات والاستفسارات التي يطرحها الزوار والمستفيدين .

وتعتبر الخطوة مميزة من حيث استقطاب هذا الكم الكبير من الشركات المعروفة بجودة خدماتها وحرصها على مواكبة طلبات العملاء وتوجهاتهم , وتنفيذها حسب خطة نوعية مدروسة , تعمل على تنشيط سوق السياحة والترفيه , الذي يشهد اهتماما متزايدا من قبل الجهات المسؤولة في المملكة , لتنمية الاقتصاد الوطني ضمن أعلى معايير الجودة والتنافس .

وقد سعت شركة الجياد الأولى المنظمة للمعرض إلى الارتقاء بمستوى العملاء على اختلاف شرائحهم , بتطوير معارفهم الاقتصادية والاجتماعية , بكافة المعارض والفعاليات التي تنظمها الشركة محليا وعالميا.


1
بواسطة : المدير
 0  0  1192
التعليقات ( 0 )