• ×

08:41 صباحًا , الخميس 13 مايو 2021

52 مقطعاً جنسياً في جوال إمام مسجد بجدة  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 صحيفة الوطن :
كشف أحد مراكز هيئات جدة عن تورط إمام وخطيب سعودي بأحد الجوامع شرق جدة \"تحتفظ \"الوطن\" باسمه\" في قضايا سحر وشعوذة، وتستر على ساحر في سكن المسجد، واحتواء ذاكرة هاتفه النقال على 52 مقطعا جنسيا.
وبحسب مصادر مطلعة بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وشرطة جدة فإن قصة الكشف عن تورط خطيب الجامع الذي يعمل معلما للتربية الإسلامية بإحدى مدارس جدة الابتدائية جاءت بالصدفة أثناء تنفيذ الهيئة لخطة محكمة ألقت خلالها القبض على ساحر \"سوداني\" كان ينوي استلام مبلغ مالي من مواطن مقابل عمل سحر كان قد أبلغ الهيئة عنه.
وكشفت المصادر عن أن الساحر \"السوداني\" تلقى اتصالا أثناء التحفظ عليه بمقر مركز الهيئة من قبل مواطن يطلب مساعدته في سحر امرأة متزوجة، وقام بطمأنة الساحر بأن لديه ساحرا آخر من جنسية عربية على كفالته، وأنه يساعده في القراءة على الناس بالمسجد، وأنه يرغب في تطليق امرأة من زوجها، وجعلها تتعلق به، وقام بإعطاء الساحر السوداني اسمه، واسم أمه، واسم المرأة المراد سحرها، واسم أمها وزوجها، وتم الاتفاق بينهما على إعداد السحر، وتحديد المال، واللقاء بأحد شوارع جدة، وأن جميع تفاصيل هذه القضية تم تسجيلها حرفيا لمواجهته بها قضائيا.
وأوضحت المصادر أن محضر القبض الذي أدانت فيه هيئة جدة هذا الخطيب تضمن مسايرة الساحر السوداني، ونقله إلى مكان لقاء الخطيب الذي تم تحديده على مسمع من رجال الهيئة، برفقة عسكري واثنين من الأعضاء، وتم القبض عليه، وحاول مقاومة الهيئة إلا أنه رضخ أخيرا للأمر الواقع، ورصدت بحوزته تأشيرة فيزا جديدة لساحره المسافر، وذاكرة هاتف نقال تحوي 52 مقطعا جنسيا إضافة إلى صورته.
وأكد مسؤول بالهيئة أن الشخص الذي تم القبض عليه يعمل إماما وخطيبا لجامع كبير بأحد أحياء شرق جدة، ويمارس أعمال الرقية الشرعية بنفس المسجد، ويساعده في هذه المهنة عامل من جنسية عربية على كفالة والدته، يسكن بسكن المسجد، وأن الهيئة تلقت في فترة سابقة عدة بلاغات من مواطنين يتهمون هذا العامل بأعمال سحر وشعوذة داخل سكن المسجد، وأن جميع المضبوطات تمت إحالتها مع المتهمين إلى أحد مراكز الشرطة التي يقع في نطاق عملها كل من مركز الهيئة والجامع الذي يؤم المصلين به المتهم السعودي.
من جانبه، قال الناطق الإعلامي بشرطة جدة إن مركز شرطة الجامعة تلقى هذه القضية، وأجرى بها التحقيقات اللازمة، وأطلق المتهم الذي ذكرت الهيئة أنه إمام وخطيب أحد المساجد بكفالة حضورية لحين انتهاء التحقيقات اللازمة، وإن كامل ملف القضية أحيل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام الجهة المختصة باستكمال التحقيقات تمهيدا لإحالة القضية إلى المحكمة، وإصدار الحكم اللازم بها.
بواسطة : المدير
 27  1  6736
التعليقات ( 27 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-01-2010 03:30 صباحًا حسين علي حسن :
    نرجو من جيزان نيوز أن لا تتخذ الوثن أقصد جريدة الوطن مصدر لأخبارها .....لأننا أحببنا جيزان نيوز ولها مكانه كبيره ...فلا نقبل ان تكون جيزان نيوز تتلقى مصادره من جريدة العفن التي تبحث عن كل مايشووه صور أهل الدين والتصيج في المياه العكره...

    السواد الأعظم من الشعب السعودي لا يحب هذه الجريده لما لها من صولات وجولات ضد اهل الدين
  • #2
    02-01-2010 04:28 صباحًا محمد :
    ههههههههههههههههههههههه وماخفي كان اعظم وانما هذه قطره من بحر مماخفي
  • #3
    02-01-2010 06:37 صباحًا ابو محمد الشرقيه :
    نسأل الله تعالى السلامة والعافية ان كان صحيحا ما نسب لهذ الامام فلا حول ولا قوة الا بالله تعالى امام وخطيب جامع وهذه خاتمته أين سيذهب من عقاب الله ؟
  • #4
    02-01-2010 07:08 صباحًا قويه :
    أووووف والله قويه
    إمام وخطيب بعد

    فعلاً نحن في أخر الزمان..
    نسال الله العفوا والعافيه ..

    لابد من أستخدام السيف..
    سحر وشعوذه وتستر وخيانه وأخلاقيات...

    السيف السيف ...

  • #5
    02-01-2010 08:06 صباحًا أحمد :
    نحن في آخر الزمان ,أتى للرسول صلى الله عليه وسلم رجل فقال : متى تقوم الساعة , قال : إذا ضيعت الأمانة , أي إذا وسدت الأمور لغير أهلها . واليوم نشاهد كثير من الأمانت ضيعت , ليس إمامة المساجد فقط , التعليم القضاء ..........
    لكن الستر على المبتلى أفضل من التشهير .
  • #6
    02-01-2010 08:37 صباحًا ابوعمر :
    والله العظيم انها كــــــــــــــــــــــــــــــذبــــــــــــــــــــــــــه
    انا من سكان جده ومن شرق جده وقريب من هذه المشكله الموضوع وما فيه
    ان رجال الهيئه جزاهم الله خير اشتبهوه في احد الجنسيات الافريقيه وارسلو لهم
    مواطن يتفق معه على عمل سحر حتى يتم القبض عليه وهو متلبس بالجريمه وهذا
    الشخص تم اعطائه جوال متطور للتسجيل وعند القبض عليهم تم اتهام الرجل انه
    متعاون مع الساحر وانه يوجد في جواله مقاطع جنسيه حتى لا يتم ايذاء الشخص من قبل الافارقه ولكن لا اعلم كيف تم تضخيم الموضوع بهذا الشكل واتهام امام وخطيب
    فان كان ما قالوه صحيح فقد اغتابوه وان كان كذب وانا اعلم بذلك فقد بهتوه
    ولكن ما اقوله حسبنا الله ونعم الوكيل على المنافقون والمرجفون ووالله انهم اشد
    خطر على الامه من فيضانات جده وانا لست مدافع عن احد ولا انكر بوجود مخافات
    ولكن الاتهامات والبهتان للابرياء من شانها الاخلال بنظام المجتمع
    وفق الله الجميع لكل خير وهدنا الله واياكم
  • #7
    02-01-2010 10:12 صباحًا ابن يحيى :
    لعل الأمر كما قال الأخ أبو عمر...وكلامه مقنع أكثر من الخبر الغريب...
    وإن كان مصدر هذا الخبر هو صحيفة الوطن فالشك في مصداقيته كبير..
    ولنا في قصة الشيخ سلمان العودة خير مثال على هذا...حيث حكمت المحكمة ضد الصحيفة بعد افترائها على ابن الشيخ...
    على أي حال لندع الأيام تقرر صدق هذا الخبر أو كذبه وحينها نقرر في جهة نقف!!!!
  • #8
    02-01-2010 10:50 صباحًا الحكمي :
    ياجازان نيوز إياك وجريدة الوطن فالله قد قال إنجاءكم فاسق بنبأ فتبينوا فلا يخفى على احد توجهات جريدة الوطن الغير مرضيه في بلاد الحرمين ولكن انتم كما عهدناكم تحبووون المصداقيه فلا تنشروا اي خبر نسأل الله لكم التقدم والرقي ووالله غنا احببنا هذه الصحيفة وقد اغنتا عن كثير من الصحف الغثائيه كأمثال تلك سالفة الذكر .
  • #9
    02-01-2010 11:38 صباحًا نجل السنّة :
    نربأ بك يا جازان نيوز عن خبيثة الطالع صحيفة العفن

    في اكثر من موضع يثبت كذبها ويظهر وجهها القبيح اذا تحدثت عن الدين الإسلامي

    فبئس الصحيفة وبئس وزير الإعلام الذي يقرأ فيها ما يغيظ اهل السنة والجماعة ويصمت

    الا لعنة الله على العلمانيين و الليبراليين
  • #10
    02-01-2010 01:02 مساءً ابوريان :
    الخبر جميل وفيه إظهار لما تقوم به هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
    الحسرة عندما ينقل الخبر الذي فيه تشويه للإسلام ومسلمين ويوضع السم في العسل من قبل صحف محلية بحجة حرية الصحافة حتى وان كانت حقيقة ويجتهدوا في شرها حتى يظهر الإسلام و المسلمين بأسوأ صورة وكان المملكة العربية السعودية دولة بوذية او يهودية او مسيحية حتى نضحك ونتشمت في أهل هذا الدين الحنيف

    نصيحة ورجاء
    لا تشتري الصحف التالية
    الحياة الوطن (وللأسف) عكاظ (عرفج مدير التحرير من أصل شيعي)
  • #11
    02-01-2010 01:40 مساءً السيف :

    لا لا لا لا لا لاستقاء الأخبار من جريدة الوطن العلمانية
    لا لا لا لا لا لاستقاء الأخبار من جريدة الوطن العلمانية
    لا لا لا لا لا لاستقاء الأخبار من جريدة الوطن العلمانية
    لا لا لا لا لا لاستقاء الأخبار من جريدة الوطن العلمانية
    لا لا لا لا لا لاستقاء الأخبار من جريدة الوطن العلمانية
    لا لا لا لا لا لاستقاء الأخبار من جريدة الوطن العلمانية
    لا لا لا لا لا لاستقاء الأخبار من جريدة الوطن العلمانية لا لا لا لا لا لاستقاء الأخبار من جريدة الوطن العلمانية


    لا لا لا لا لا لاستقاء الأخبار من جريدة الوطن العلمانية
    لا لا لا لا لا لاستقاء الأخبار من جريدة الوطن العلمانية
    لا لا لا لا لا لاستقاء الأخبار من جريدة الوطن العلمانيةلا لا لا لا لا لاستقاء الأخبار من جريدة الوطن العلمانية
  • #12
    02-01-2010 02:19 مساءً ابوالفوارس :
    الاخوان في جازان نيوز
    والله اننا نحب صحيفتكم كما نحبكم في الله رغم اننا لم نلتقيكم الا من خلال هذا المنبر الاعلامي الشاااااااامخ الذي يدل على امانتكم وصدقكم فالرجاء كل الرجاء ترك صحيفة الوثن منبر كل افاك اثيم
    ونصيحه ورجاء حذف هذا الخبر
    وتقبلوا كل الحب والحب والحب
  • #13
    02-01-2010 03:04 مساءً زهرانـــ الزهرااااني :



    (((( ا لــسيف الاملح يابن سعوووووود )))
  • #14
    02-01-2010 03:21 مساءً المعلم :
    يا أخوان صحيفة الوطن كل يعرفها زبالة

    كم نرت عن جازان فضايح نعرف انها كذب خاصة شي يخص الدين

    شفتمها تكتب عن من يسب الرسول وتشن عليه حلة لا لالا لالا لا لا لا لا

    بس أعراض المسلمين والشريعة نعم نعم نعم نعم نعم نعم

    انا ما أخترامي أشوف واحد يطلع عليها أجزم أنه غبي دائما تضحك على عقول الناس وتدس السم في العسل
  • #15
    02-01-2010 03:24 مساءً النمر :
    كثرت المخالفات على هذه الشريحة المهمة في المجتمع


    كيف الحال والمتابعة هل هم يحضون بما يحظى به القضاه من عدم المسألة علشان تكون فاسد !!!!!!!!!



    عجيب الأمر


    الجميع بحالة لمسألة مهما بلغ مكانه


  • #16
    02-01-2010 04:15 مساءً المالكي :
    يكفي يا جريدة الوطن ما تفعليه
  • #17
    02-01-2010 04:38 مساءً ياسر المطيري :
    نصيحه محب

    اياكي يا افضل صحيفه على الاطلاق الاستناد على ما تقوله جريدة العفن اقصد الوطن والوطن منها براء
  • #18
    02-01-2010 04:54 مساءً ابو خالد السعودية :
    كلام ابو عمر مقنع وصحيفة الوطن بعد ان فرغت من شن هجماتها على الهيئة في الفترات الماضية بعد ان تلقت الصفعة الموجعة من صاحب السمو الملكي الامير نايف حفظه الله اتجهت الآن لأئمة المساجد والقضاة ولو لم يكن الامر فيه تشويه للائمة لما نقلت خبر يبرز دور الهيئة في محاربة الفساد ولكنها -الوطن- تعمل على ما يخدم توجهاتها
    وآخر اكاذيب الوطن هو موضوع فتاة الجبيل الذي تحدثت فيه الجريدة عن جلد طفلة صغيرة بحكم من المحكمة بسبب اصطحابها جوال للمدرسة واتضحت الحقيقة انها فتاة تبلغ من العمر 21 عاما قامت بضرب معلمة وهددتها بالقتل وقد نوقش الموضوع البارح على قناة دليل
    وذكر احد الاخوة ثلاث صحف وحذر منها ولكنه اغفل صحيفتين لهما نفس التوجه وهما الرياض والجزيرة

    اما الحبيبة جازان نيوز فاذا كانت ستأخذ الاخبار عن هذه الجريدة العفنة وما شابهها فسنضظر الى الاستغناء غنها كما استغنينا عن الصحف المذكورة سابقا
  • #19
    02-01-2010 05:09 مساءً ابو احمد :
    جريده الوثن
    جريده علمانيه تنتهز الفرص للاساه للعلماء
    اتمناء ايقافها
  • #20
    02-01-2010 05:53 مساءً الوعد :
    اخوة الاعزاء كلكم تقولون جريدة الوطن ؟

    سؤالي كيف الوطن يرضى بها مادام بهذة الصفات ؟


    الوطن حجب مواقع وحجب قنوات هل عجز ان يلغي هذة الجريدة ؟

    ان شاء الله نلقى لديكم من يجيب على الاسئلة ونناقش الموضوع بعقلانية
    ولنا ان نوقف ضد المخطئ ونحاسبة حنا ابناء وطن ولنا حق نوقف بوجه الف جريدة

    لكن يكون لدينا الادلة الكافية
  • #21
    02-01-2010 08:42 مساءً شبل بني شبيل :
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    نتمنى من حبيبت قلوبنا جيزان نيوز
    عدم نقل اخبار جريدة العلمانية التي بقيادة كاشقجي
    نرجو منك تقبل نصائح محبيك يا جيزان نيوز
    • #21 - 1
      02-01-2010 09:24 مساءً ابووليد :
      مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل


      لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاللوثن
      لاللوثن
      لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
      ولالعكاض
      لا لعكاض
      لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا


      كل إناء لما فيه ينظح

      ياجيزان ترفعي ع استقاء الخبر من الوثن!!!!!!!!!!!

      ولكي تحياتنا
  • #22
    02-01-2010 09:15 مساءً عاشق الثريا :
    إخواني في الله ،

    ثبتني الله وإياكم على الصراط المستقيم ,

    فهاهي علامات الساعه

    أنظروا وأحكموا,,,,,,,

    علامات الساعه:

    قال رسول الله : (( لا تبكوا على الدين إذا وليه أهله ، ولكن ابكوا عليه إذا وليه غير أهله )) .
    قال رسول الله : (( سيكون في آخر الزمان عباد جهال وقراء فسقة )) .

    إسناد الأمر إلى غير أهله.
    رفع العلم.
    من لا فقه له يؤم الناس.
    إظهار العلم وتضييع العمل.
    أن يتقاتل الناس على المال والدنيا لا على الدين.
    بيع الدين بالدنيا.
    علو أصوات الفسقة في المساجد.
  • #23
    02-01-2010 11:12 مساءً العتيبي :
    مافيه احد معصوم من الخطا ولاكن يحصل من امام وخطيب جامع فهذا يجب ان تكون العقوبه مغلضه وهذهي الحاله شاذه والاخيار في هذا البلد كثر انشاء الله
  • #24
    02-01-2010 11:20 مساءً المباركي :
    اتمنى من جيزان نيوز ان تبتعد قدر الامكان من نقل الاخبار المدسوسة وتشويه سمعة عباد الله التي لافائدة من نشرها خاصة وهذه الصحيفة محترمة يتابعها الكثير في الداخل والخارج وآملي ان تكون نبراس للحق قدوة لغيرها والى الامام ومزيد من التطور والرقي يا عين الشعب .
  • #25
    02-02-2010 12:32 صباحًا الباحث عن الحقيقه :
    بصراحه لم نعد ندري أين الحقيقه

    أطلب من جازان نيوز ما دام أنها طرحت الخبر بالتفصيل نقلآ عن جريدة الوطن

    تحري الحقيقه وطرحها بكل حياديه ومصداقيه

    أتمنى أن يكون الخبر كما قاله أبوعمر

    أذا كانت صحيفة الوطن صادقه في نشرها للخبر

    فتلك مصيبة واذا كان الخبر مغلوط وحرفته وزادت عليه ملح وبهارات فمصيبة أعضم

    والله والله والله لو يطلع الخبر كذب وأن هذه الصحيفة طرحت الخبر كذبآ وبهتانآ على

    أمام مسجد وخطيب جماعة وجمعه والله يجب أن نطالب في قفل أبوابها ووالله لن

    أتصفح صفحة من صفحاتها حتى الموووت لأنها بذلك تسيئ إلى جميع المشائخ

    والسعوديين وتعرفون جميعآ كيف يتربص بنا أعدائنا

    سوف يقولون هذولي هم مشائخكم وعلمائكم

    أناااااااااشدك ياجازان نيوز تعطيني الخبر الأكيد

    والله مقهووووووووور

    أدري أنو في ناس خانت الأمااانه ولا نزكي أحد

    لكن أن يطرح الخبر بهذا الأسلوووب مشكله وأسائه لنا جميعآ
  • #26