• ×

04:00 صباحًا , الأربعاء 29 يونيو 2022

تهنئه لمقام خادم الحرمين بخروجه من المستشفى سالما معافا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء - حسين الفيفي : 


عبر سعادة شيخ شمل قبائل فيفاء / علي بن حسن علي الفيفي باسمه ونيابة عن أهالي جبال فيفاء عن السعادة الغامرة بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ
كما رفع أسمى آيات التهاني و التبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد و وزير الدفاع ولصاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بهذه المناسبة التي أدخلت الفرح و السرور إلى قلوب أبناء الشعب السعودي مساء هذا اليوم بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية .

وقال في تصريحه : يسرني ويسعدني أن أرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة مغادرته مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض كما يطيب لي أن أعبر عن مشاعر الفرح والسرور التي عبر عنها أبناء جبال فيفاء بمناسبة مغادرته حفظه الله - بعد أن من الله عليه بنجاح العملية ومغادرته للمستشفى .
و أضاف " إننا نحمد الله سبحانه وتعالى على أن من على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء ومغادرته للمستشفى وهو في أتم صحة وأحسن حال "
بدوره الشيخ / أحمد محمد الحكمي الفيفي شيخ قبيلة الحكميين بفيفاء عبر عن سعادته بهذه المناسبة السعيدة وخروج خادم الحرمين لشريفين بعد أن من الله عليه بالصحة و العافية داعياً الله عز وجل أن يمتعه بالصحة و العافية و أن يحفظه من مكروه .
كما تحدث شيخ قبيلة الخسافيين بفيفاء علي بن فرحان الفيفي قائلاً : لا يسعني في هذه المناسبة إلى أن أزف التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ و أدعو العلي القدير أن يمتعه بالصحة والعافية إن على كل شيء قدير .

وتحدث شيخ قبيلة آل الداثر بفيفاء يزيد هادي الفيفي قائلاً : في مناسبة مثل هذه المناسبة السعيدة يسرني أن أتقدم لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين بأسمى آيات التهاني و التبريكات و إلى الشعب السعودي كافة واسأل الله سبحانه وتعالى أن يحفظ لنا قائد هذه الأمة من كل مكروه و أن يمتعه بالصحة و العافية .
وأضاف شيخ قبيلة الظلمي بفيفاء يحيى سالم الفيفي قائلاً : أحمد الله سبحانه و تعالى على سلامة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ ويطيب لي أن أهنيء سيدي الملك عبدالله والشعب السعودي بهذه المناسبة التي أدخلت الفرح و السرور إلى قلب كل مواطن , أدام الله على هذا الشعب المناسبات و الأفراح السعيدة وحفظ لنا قائد هذا الكيان العظيم من كل مكروه .

وتحدث شيخ قبيلة آل سلمان بفيفاء يحيى عيدان الفيفي قائلاً : في مثل هذه المناسبة السعيدة التي زفتها لنا وسائل الإعلام مساء هذه الليلة يسرني أن أرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين أسمى آيات التهاني و التبريكات بمناسبة خروجه بعد أن من الله عليه بالشفاء و أدعو الله عز وجل أن يرزقه الصحة و العافية وأن يحفظه من كل مكروه .
وأضاف شيخ قبيلة العُمري بفيفاء أحمد سالم الفيفي قائلاً : كم هي سعادتنا كبيرة بسماع خبر خروج سيدي خادم الحرمين الشرفين ـ حفظه الله ـ بعد أن من الله بالصحة و العافية ولا يسعني في هذا المقام إلا أن أرفع أسمى آيات التهاني و التبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشرفين ـ حفظه الله ـ و الشعب السعودي بهذه المناسبة و أدعو الله أن يرزقه الصحة و العافية وأن يحفظه من كل مكروه .
وتحدث شيخ قبيلة الحربي بفيفاء محمد زاهر الفيفي قائلاً : نحمد الله سبحانه و تعالى على سلامة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ ويطيب لي أن أهنيء سيدي الملك عبدالله والشعب السعودي بهذه المناسبة التي أدخلت الفرح و السرور إلى قلب كل مواطن , أدام الله على هذا الشعب المناسبات و الأفراح السعيدة وحفظ لنا قائد هذا الكيان العظيم من كل مكروه.

1
بواسطة : المدير
 0  0  1558
التعليقات ( 0 )