• ×

12:19 مساءً , الإثنين 27 يونيو 2022

غلق وتغريم عشر منشآت صحية خاصة بجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - الاعلام الصحي : 

أصدرت لجنة المخالفات للمؤسسات الصحية الخاصة بصحة جازان عددا من القرارات الجديدة تضمنت إغلاق مجمعين طبيين خاصيين و تغريم ثمان صيدليات أهلية تقدر 175 الف ريال.

وأوضح مدير شؤون القطاع الصحي الخاص بصحة جازان الدكتور محمد الراجحي بأن مخالفات المجمعات الطبية تركزت حول ممارسة النشاط قبل الحصول على التراخيص النظامية وتشغيل ممارسين صحيين غير نظاميين إضافة إلى ممارسة النشاط بأقل من الحد الأدنى من الكوادر الفنية اللازمة لتشغيل المنشأة, وبالنسبة لمخالفات الصيدليات قد قامت بتشغيل صيادلة لا يحملون تراخيص لممارسة المهنة وعدم الالتزام بجدول المناوبات الليلية المعد من قبل الشئون الصحية لها.

و أضاف الدكتور الراجحي بأن المخالفات الغرامات المالية أكثر من 175 ألف ريال ويجري التنسيق حاليا مع الجهات ذات العلاقة لغلق تلك المنشآت , مؤكدا بأنه التحقيق جارٍ وفقاً لمحاضر التفتيش لبعض المؤسسات الخاصة بالمنطقة التي تم التفتيش عليها في وقت سابق وذلك لاتخاذ الإجراءات النظامية بحق تلك المؤسسات, وكما أفاد بأنه تم تكثيف الجولات التفتيشية لضبط المخالفات للمؤسسات الصحية الخاصة وذلك بناء على توجيهات وزارة الصحة ومتابعة مستمرة من مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان.

1
بواسطة : المدير
 2  0  994
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-11-2012 11:46 مساءً المؤرخ :
    دكتور محمد الله يبارك في جهودكم اطلب منك طلب ان تجي صامطة
    وتشوف الاستهتار من المستوصفات الاهليه ومن الصيدليات عمال النظافة يصرفون
    الادوية والصيدلي جالس يفرفر عل النت وكم من دواء صرفوه خطا؟؟؟؟؟!!!!
  • #2
    12-12-2012 02:35 صباحًا مضحكة في صامطة :
    والله أيدك أخـــي المــؤرخ بكل كلمة كلتهاوأنا معك قلباًوقالباً

    بس لي طلب ثاني من الأستاذ((آمل التشهير بهذي المستوصفات والصيدليات عشان الناس تآخذ حذرها من ذولي المستهتريين بصحة الخلق))

    **وعشان نعرف أن هناك مصداقية بعملكم أستاذي وإلا..........!!دمتم سالمين.