• ×

03:25 مساءً , الثلاثاء 28 يونيو 2022

طالبات جامعة أم القرى ينظمن معرض "الإبداع من لا شيء"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- مكة المكرمة- روضة فيصل : 

نظمت الطالبات المتدربات من جامعة أم القرى بقسم الخدمة الاجتماعية أمس، بالتعاون مع جمعية أم القرى الخيرية النسائية بمكة المكرمة ممثلة بقسم الخدمة الاجتماعية معرض"الإبداع من لا شيء" الذي نظمته الطالبات بعد اختتام النشاط التدريبي للطالبات، والذي استمر مدة شهرين تحت إشراف اخصائيات اجتماعيات بخيرية أم القرى.

وبأتي المعرض من منطلق حرص الجمعية على تثقيف الاسر التي تعولها بقدرة الاكتفاء الذاتي ، إضافة الى الحث على العمل اليدوي و العمل من المنزل من خلال عرض قصص عن الانبياء عليهم السلام والتعريف بمهنة كل نبي منهم شكرت مشرفة التدريب من قسم الخدمة الاجتماعية لتقديم توجيهات تطبيقية للسيدات للعمل من المنزل، وعرض أفكار إبداعية وآلية تحوير الادوات المنزلية المستخدمة بطرق فنية للاستفادة منها والاكتفاء بالمواد الخام المتواجدة بالمنزل .

يشار إلى أن المعرض موجه إلى الأسر المستفيدة من الجمعية، و قد لاقى إعجاب السيدات من خلال مشاركتهن الطالبات في تنفيذ بعض الأعمال البسيطة من أدوات منزلية يُعاد تحويرها.

من جانبها شكرت مشرفة التدريب من قسم الخدمة الاجتماعية بجامعة أم القرى الأستاذة هناء عز ، طالباتها على ما قدمنه من جهد وعمل مشرف يرقى بمستوى الجامعة، كما عبرت عن امتنانها لخيرية أم القرى، لاستضافتها الطالبات وتدريبهن في أقدم جمعية نسائية بمكة المكرمة وأحد مؤسسات مكة الخيرية البارزة.
1

image
image
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  1815
التعليقات ( 0 )