• ×

09:13 صباحًا , الثلاثاء 28 يونيو 2022

قانون جديد في دورة العميد عبدالله دراج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حاكمة أبو عريش - محمد الحكيم :  
تعادل فريقا السهم وفرسان السامبا في الدور التمهيدي صفر/ صفر ببطولة العميد عبدالله دراج في مدينة حاكم أبو عريش , وانتهت المبارة بتعادل الفريقين , وأجريت القرعة ليتأهل أحد الفريقين , وهذا مخالف لنص قانون الاتحاد السعودي لكرة القدم بإجراء مباراة فاصله في حالة التعادل تمدد إلى الأشواط الإضافية وركلات الترجيح .

جدير بالذكر تواجد أحد الحكام من الاتحاد السعودي أثناء القرعة الإ انه كان مؤيدا للقرعة , وبالرغم أن شروط البطولة تنص على تطبيق قوانين الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال المباراة إلا أن اللجوء إلى القرعة أثار استياء كثير من الجماهير والمتابعين للشأن الرياضي , وتساءلوا : هل هنالك نص قاوني يجيز اللجوء إلى القرعة.

1
بواسطة : المدير
 4  0  1904
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-09-2012 11:13 مساءً المهاجر :
    هههههههههههه اول مره اسمع بالقانون هذا حتى في الفيزياء ما حصلناه ههههههههههه
  • #2
    12-10-2012 06:26 مساءً ولد أبو عريش :
    ههههههههههههههههه لا لا لا هم بس ودهم ينافسوون فليكس ويخترعوون قانون جديد قرعه ماصارت هذي
  • #3
    12-10-2012 06:26 مساءً ولد أبو عريش :
    ههههههههههههههههه لا لا لا هم بس ودهم ينافسوون فليكس ويخترعوون قانون جديد قرعه ماصارت هذي
  • #4
    12-14-2012 01:57 مساءً yahya darraj :
    في البداية اشكر محمد الحكيم على اهتمامه بالبطولة وتسليط الضوء على الدورة في هذا المنبر وهذا الشي اذا دل فاهما يدل على اهتمامك بالبطولة.
    وتعقيباًعلى كلامك الاتحاد الاسيوي والاتحاد الاوربي في صدد تغيير نظام نهائي الشامبيوز ليق لانه نظام ظالم بحق احد الفريقين ومنها خروج فريق الاهلي السعودي من نهائي الابطال وهذا الشي يرجع لقرار اللجنة المنظمة للبطولة.
    واللجنة المنظمة لبطولة العميد/عبدالله الدراج رأت ان عمل القرعة مناسبة لتسيير الدروة على الوجه المطلوب وباتفاق مع الفرق المشاركة وتم اعتماد وهذا القرار وفي الاول والاخير للجنة الحق في اي قرار و رأت ماهو منسب والعمل وبالتوفيق للجنة المنظمة...وتحياتي لك أخ محمد وعلى من افادك بالمعلومات..والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين,,,,