• ×

10:31 مساءً , الإثنين 27 سبتمبر 2021

الفنانة أفنان فؤاد : عرض علي قميص النصر ورفضته وأفضل ياسر القحطاني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : سارة محمد :. 
كشفت الفنانة الشابة أفنان فؤاد عن علاقتها بالرياضة قائلة: علاقتي ممتازة بالرياضة من حيث ممارستها كهواية واحرص دائما على ممارسة الايروبكس واليوغا والسباحة وأحب جميع أنواع الرياضات وأهمها كرة القدم المحلية والأوروبية، ومتابعتي للنشاطات والأحداث الرياضية على مستوى العالم. وأضافت فؤاد أنها تشجع المنتخب السعودي والأندية المحلية في حال مشاركتها خارجيا أما عشقها الدائم فهو زعيم الأندية السعودية والآسيوية نادي الهلال السعودي، مبينة أنها عندما تسأل عن ميولها فإنها وبكل فخر ترد (هلالية الهوى)، فالهلال ليس مجرد ناد فقط بل كيان شامخ يحتضن عشاقه ومحبيه ويكفي أنه الفريق السعودي الوحيد الذي حطم كل الأرقام في عدد البطولات المحلية والخارجية وهو نادي القرن في آسيا ومنبع النجوم وصانع الأمجاد. وبينت فؤاد أن ارتباطاتها الفنية لم تمنعها من متابعة عشقها الكروي في كل مبارياته فتعمل على ترتيب أوقاتها بما يتوافق مع مباريات الهلال وتشاهد بكل حماس وتصفق للفوز وتحزن عند التعادل أو الخسارة في حال حدوثها لا سمح الله لأن الهلال عود جمهوره على الذهب والانتصارات وصعود المنصات على حد قولها.
كما تمنت أن يوفق فريقها المفضل في الحصول على بطولة الدوري وتحقيق العديد من البطولات هذا الموسم ومن يتحدث عن الزعيم وظروفه هذا العام فإن الهلال لديه رجال على قلب رجل واحد جميعهم يعملون لخدمة الفريق وهذا ما ميزه عن باقي الفرق الأخرى.
وحول علاقتها بالكرة العالمية أشارت أفنان فؤاد إلى أنها تشجع فريق برشلونة الاسباني ومعجبة بأفضل لاعب كورة في العالم حاليا ميسي هذا الأعجوبة الكروية وعلى مستوى الكورة السعودية أفضل لاعب لديها قناص الزعيم ياسر القحطاني. مضيفة أنه عرض عليها تيشيرت فريق النصر ودعيت لتشجيعه لكنها رفضت هذا الشيء وقالت من يشجع الهلال لا يمكن أن يتنازل عنه أو أن يضحي به وليس لدي استعداد حمل أي شعار غير شعار الهلال.







3
بواسطة : المدير
 5  0  7659
التعليقات ( 5 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-08-2012 03:38 مساءً ششامخه رغم الإنكسار :
    ماشالله الأخت بريتني سبيرر..والله إني ما عرفك ولا سمعت إسمك ..والانديه ما عندها سالفه والله
  • #2
    12-09-2012 08:57 صباحًا ابن الحرث الاصيل :
    هب هب هب
  • #3
    12-09-2012 09:33 صباحًا ابن الكنابيش :
    تقلي منهي هذي وش اسمها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #4
    12-09-2012 02:26 مساءً اخر زمن :
    الله يشفيك ويجعك لاهلك سالمة
  • #5
    12-09-2012 02:37 مساءً هههههههههههاااي :
    اقول اقعدي في بيتك ولابكثر بلادلع قالت ممارسه هه تفوو