• ×

09:15 مساءً , الثلاثاء 22 سبتمبر 2020

الجمارك تحبط عمليات تهريب كمية من الخمور والمخدرات والحشيش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : متابعات :. 
أحبط رجال الجمارك في المنافذ الجمركية عمليات تهريب شملت خمور وحبوب مخدرة وبلاطتي حشيش، حاول المهربون تمريرها , ولكن يقظة رجال الجمارك حالت بفضل الله دون دخولها .

ففي جمرك ميناء جدة الإسلامي تم إحباط عملية تهريب (4.620) زجاجة خمر، كانت مخبأة داخل إرسالية ألواح خشبية .

وبيّن مدير عام جمرك ميناء جدة الإسلامي محمد الدخيل, أن أحد المراقبين الجمركيين أشتبه في إرسالية ألواح خشبية, وبعد تفتيشها اتّضح أن لها تجويفات عثر بداخلها على زجاجات الخمور .

وفي جمرك الحديثة , تم إحباط عملية تهريب حبوب مخدرة داخل خزان الوقود الأصلي للسيارة, بلغ عددها (466.873) حبة كبتاجون مخدر .

وأفاد مدير عام جمرك الحديثة زايد الزايد أن أحد المراقبين الجمركيين اشتبه في سيارة قادمة، وعند تفتيشها بدقة وجدت الحبوب داخل خزان الوقود الأصلي للسيارة بعد أن تم إفراغه من الوقود ووضع الحبوب بداخل أكياس بلاستيكية وكمية أخرى على شكل فرط .

وأحبط جمرك الطوال, عملية تهريب بلاطتيّ حشيش في جسم مسافر، بلغت كميتها (1.986) جراماً, أخفاها في أماكن حساسة في جسمه.

أوضح مدير عام جمرك الطوال المكلف زياد العرادي, أن أحد المراقبين الجمركيين اشتبه في حافلة تحوي 43 راكباً , وعند تفتيشهم عثر مع أحد الركاب على بلاطتي حشيش مخبأة بداخل ملابس داخلية وفي موقع حساس من جسمه.

وشددت الجمارك على يقظة رجالها في المنافذ, وسعيهم الحثيث على منع جميع الممنوعات وما يضر ويمس بأمن البلد وتصديهم لتلك المحاولات البائسة .






3
بواسطة : المدير
 0  0  1231
التعليقات ( 0 )