• ×

11:38 صباحًا , الإثنين 27 يونيو 2022

مشروع سياحي في المملكة يفتح أبواب التوظيف لأكثر من ألف شخص

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - علاء راجح : 


كشفت شركة "عبداللطيف جميل للإستثمارات العقارية"، الشركة المطورة لمشروع "جبل الكعبة"، عن نيتها توظيف أكثر من ألف شخص قبيل إفتتاح فندق "أنجم" الذي يضم 1743 غرفة فندقية والمزمع إفتتاحه في مكة المكرمة خلال الربع الثاني من العام المقبل 2013. وأوضح يوسف عبداللطيف جميل، رئيس مجلس إدارة شركة "عبداللطيف جميل للاستثمارات العقارية"، بأن الشركة تولي الأولوية الكبرى في التوظيف للمواطنين السعوديين، تماشياً مع التوجيهات الصادرة عن وزارة العمل السعودية وذلك من أجل المساهمة في تطبيق خطة السعودة. وأضاف: "تبحث شركتنا عن مرشحين مؤهلين من الشباب السعودي فضلاً عن مرشحين من دول أخرى غير المملكة العربية السعودية، من المسلمين، وذلك نظراً لموقع الفندق في مكة المكرمة. ونتطلع إلى استقطاب مرشحين ملمّين بقطاع الضيافة وراغبين في بناء مستقبل مهني ناجح في هذا المجال. وتُعرف شركتنا بتوفير بيئة عمل مناسبة للموظفين وغنية بالفرص الواعدة لتحقيق التقدّم الوظيفي وكذلك التنمية الشخصية".

وعملاً بأهداف وزارة العمل الرامية إلى تعزيز السعودة وتوطين الوظائف، يقدّم فندق "أنجم" العديد من فرص العمل الواعدة في مختلف المجالات ذات الصلة بقطاع الضيافة، أهمها الصيانة والهندسة وخدمات المطاعم والإستقبال والحجز وخدمة الغرف وتكنولوجيا المعلومات والموارد البشرية وإدارة المشتريات والمبيعات والتسويق، وذلك من خلال موقعه الالكتروني: www.anjumhotels.com.
وإختتم جميل قائلاً: "نحن نثق بالإمكانات والخبرات السعودية المختصة بقطاع الضيافة. وبالتالي، فإننا نتطلع إلى إستقطاب اليد العاملة السعودية التي تزيد خبرتها عن السنتين في هذا المجال بالاضافة إلى اليد العاملة من باقي دول العالم، وتوفير الفرصة لهذا الجيل الشاب للعمل لدى إحدى المؤسسات الحريصة دوماً على ضمان التقدّم الوظيفي والتطور المهني لمنسوبيها."
1
بواسطة : المدير
 0  0  1858
التعليقات ( 0 )