• ×

04:40 صباحًا , الخميس 30 يونيو 2022

متابعة الحملات الأمنيه في محافظة فيفاءومداهمة أوكار المجهولي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء - حسين الفيفي : 

تواصل محافظة فيفاء مداهمة أوكار مجهولي الهوية والمتسللين عبرالحدود , وذلك لليوم الخامس على التوالي , وفي هذا اليوم الأثنين الخامس على التوالي تستمر القوات الأمنيه وخاصة إمارة محافظة فيفاء وبالتعاون مع مجموعة من المواطنين بالمداهمه لأوكار المجهولين وأماكن تجمعاتهم في الشعاب والأوديه وقمم الجبال .

وبلغت حصيلة المقبوض عليهم من المجهولين سبعة عشر مجهولا من الجنسيات المتعدد وقد صرح بذلك محافظ محافظة فيفاء الأستاذ/عليوي بن قيضي العنزي مبيننا أن تعاون المواطنين له دور كبير في الحد من هذه الظاهره .... وناشد سعادته المشائخ وجميع القطاعات الأمنيه في استمرار مثل هذه الحملات.

1

بواسطة : المدير
 1  0  1085
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-04-2012 07:49 مساءً مواطن :
    نشكر كل من يقوم بجهود ملموسه في القبض على المجهولين
    ولكن كوني مواطن ارى واشاهد لم ارى ولم اسمع عن هذه الحمله الا عبر المواقع الالكترونيه فالامور عاديه وعمليه القبض على عشرين او حتى خمسين مجهول عمليه سهله جدا ففيفاء مليئه وبمجرد خروج رجل الامن من مقره الى الشارع المجاور له يستطيع الامساك بهذا العدد فهم كلجراد ومع ذلك تجد المقبوض عليهم من الجنسيه اليمنيه الذين لا يبدون مقاومه والذين يعمل اغلبهم للحصول على لقمه العيش اما المجهولين من الجنسيه الاثيوبيه والذين اصبحوا خطرا على الوطن والمواطن فمن الصعب الامساك بهم واصبح رجل الامن يتحاشا اماكنهم لما يبدونه من مقاومه قد تصل في بعض الاحيان الى استخدام السلاح
    هناك مشكله حقيقيه تحتاج الى حل جذري وليس الى مسكنات يا سعادة المحافظ