• ×

03:57 صباحًا , الثلاثاء 28 سبتمبر 2021

نظام الأسد ينقل الطائرات من مطار دمشق لمطار اللاذقية

100 قتيل بصفوف القوات الجوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمان - مفيد شرف الدين :  

أفادت مصادر موثوقة من داخل النظام السوري أنه تم نقل الطائرات الموجودة على ارض مطار دمشق الى مطار اللاذقية وتم اخلاءه من جميع موظفيه الذين كانوا محاصرين فيه منذ ثلاثة أيام حيث تم نقلهم إلى فندق المطار وهم يقيمون هناك الآن , وقدوم تعزيزات كبيرة الى محور المطار بأعداد كبيرة من جميع الجهات .
وبدأ النظام البارحة في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوزيع المدافع ومدافع الشيلكا في مرابض داخل المطار ومحيطه كونه خالي من الطائرات و من الموظفين ,حيث لا يوجد بداخله سوى عناصر المخابرات الجوية و الفرقة الرابعة .

وننوه أيضآ أنه يوجد حاليآ حوالي مئة قتيل من المخابرات الجوية و مئات الجرحى داخل بناء المطار , وذلك نتيجة الاشتباكات التي حصلت بين قوات العصابة البربرية و قوات الجيش الحر .

من جهة أخرى أفادت مصادرنا أن قوات النظام زرعت ألغاماً بجميع أنواعها بمحيط مطار المزه العسكري من جهة داريا والمعضمية خوفا من اقتحامه من قبل الجيش الحر وأكد لنا مصدرنا أن الجيش الحر قد سيطر على الضاحية التي تبعد أقل من كيلو متر عن مطار دمشق الدولي وأحاطنا علما بأنها الفرصة المناسبة للانقضاض على المطار من قبل أبطال الجيش الحر كون العصابة في حالة ذعر و ارتباك وخوف شديد داخل المطار من اي هجوم مرتقب قد يشن عليهم.

1
بواسطة : المدير
 0  0  1440
التعليقات ( 0 )