• ×

03:45 مساءً , الثلاثاء 28 يونيو 2022

بحضور مستشار وزير الصحة الدكتور الأكشم يكرم الموظفين المتميزين في إدارات حقوق المرضى بمستشفيات منطقة جازان

شدد بتتبع شكاوى المرضى على مواقع التواصل الاجتماعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : اعلام صحة جازان :. 
كرم مدير عام صحة جازان الدكتور حمد الأكشم أمس بحضور مستشار وزير الصحة المشرف العام على الإدارة العامة لحقوق المرضى بالوزارة الدكتور عبد العزيز الدخيل الموظفين المتميزين في إدارات حقوق المرضى بمستشفيات منطقة جازان وذالك بقاعة المؤتمرات بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان.

وأكد الدكتور الأكشم خلال كلمته في الحفل بان إدارة حقوق وعلاقات المرضى من أهم الإدارات التي تتعامل مع المريض وشكواه مباشرة لذلك لابد من الإصغاء للمريض ومناقشة شكواه مهما كانت وتعريفه بحقوقه. كما وجه الدكتور الأكشم إدارات حقوق المرضى بالتواصل مع المرضى وذويهم وتتبع شكاويهم عن طريق جميع الوسائل وخاصة وسائل التقنية الحديثة كالرسائل النصية القصيرة ومواقع التواصل الاجتماعي ك"الفيس بوك" و"تويتر" و"الواتس آب".

من جانبه بين مستشار وزير الصحة المشرف العام على الإدارة العامة لحقوق المرضى بالوزارة الدكتور عبد العزيز الدخيل بأن المريض لا يريد سوى من يصغي له ويتفهم شكواه ويعرفه على حقوقه . وأكد الدكتور الدخيل بأنه جاري العمل حاليا على فتح إدارات لحقوق وعلاقات المرضى في مراكز الرعاية الأولية كما أن الوزارة تخطط لفتح إدارات لحقوق المرضى في المستشفيات والمجمعات الطبية في القطاع الخاص.







3
بواسطة : المدير
 0  0  1532
التعليقات ( 0 )